رياضة

السد يتأهل إلى المربع الذهبي لبطولة كأس الرئيس بعد فوزه العريض على العمود

يمن اتحادي –  مأرب*

تغلب نادي السد لكرة القدم على منافسه نادي العمود بخماسية نظيفة ضمن اللقاءات الإقصائية لبطولة كأس رئيس الجمهورية لأندية محافظة مأرب الرسمية والتي  ينظمها فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظه  ويتأهل إلى المربع الذهبي. 

المباراة بسط عليها السداويون منذ البداية وتمكن النجم متعب العسودي من افتتاح النتيجة الثقيلة بهدف أول دونه بعد مرور عشر دقائق من المباراة ليأتي زميله زكريا معرف ويضيف الهدف الثاني لينتهي الشوط الأول بتقدم السد بهدفين في فترة اللقاء الثاني استمرت هيمنة الكتيبة الزرقاء السداوية من خلال استحواذهم على الكرة وتناقلها بين أقدامهم ليرتفع معدل الأهداف حينما انطلق النجم قيس العومري من الجهة اليسرى ودون الهدف الثالث لاعبي العمود لم يتمكنوا من إيقاف المد الهجومي للسد ليضاعف النجم متعب العسودي النتيجه بعدما وقع على الهدف الرابع واختتم اللاعب البديل محمد العلفي مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الخامس ومن ثم جاءت صافرةالنهاية وتعلن تأهل السد إلى المربع الذهبي للبطولة وضرب موعد مع القردعي.

أدار اللقاء احمد المولدحكم ساحة وساعده  كلا من مختار سنان و مصطفى عبداللطيف  والحكم الرابع عبدالعزيز قليلة.. وراقبه المباراه محمداحمد الابي.

*#ماجد_الموساي

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى