يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

في قمة بطولة طيران بلقيس الوحدة يزيح التلال من الصدارة

الثلاثاء 05/مارس/2019 - الساعة: 12:03 ص
في قمة بطولة طيران بلقيس الوحدة يزيح التلال من الصدارة

يمن اتحادي - عدن*

ظفر وحدة عدن بثلاث نقاط مهمة في لقاء الديربي الذي جمعه بغريمه التلال بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة طيران بلقيس التي يشرف عليها الإتحاد العام لكرة القدم..

لقاء الديربي الذي حضره آلاف المشجعين الذين زحفوا من كل مديريات محافظة عدن منذ الساعة الثانية ظهرا وسط أهازيج وهتافات الجماهير..بدأ الأخضر مهاجما منذ دقائق اللقاء الأولى مشكلا الخطورة على مرمى الخصم عبر أطراف الوحدة سعدون وحسن العنبري الذين اصطدموا بجدار دفاعي تلالي وسط ضياع اخطر الفرص من اللاعب أحمد علوس في منتصف الشوط الأول الذي انتهى سلبيا..

الحصة الثانية من اللقاء الأقوى في بطولة بلقيس كشر أبناء الزامكي عن أنيابهم حتى كان لهم السبق بهدف جميل أحرزه نجم الوسط أسامة عنبر من رأسية متقنة في الدقيقة أشعل بها مدرجات الأخضر توالت بعدها الهجمات والفرص الضائعة من قبل لاعبي الوحدة.. فرصة التلال الخطيرة جاءت من تسديدة تصدى لها حامي العرين الوحداوي ببراعة..ليعلن الحكم بعدها بدقائق عن انتهاء اللقاء بفوز أخضر مستحق ومقنع أزاح من خلاله البيارق بالتلال من صدارة الدوري..

جائزة أفضل لاعب نالها الوحداوي عمرو طلال‏.

*#محمد_مهيم

اضف تعليقك على الخبر