رياضة

هادي يباغت الفئات العمرية بزيارة مفاجئه ويعد بنشاط شامل العام المقبل

 

يمن اتحادي – المخاء / احمد العزي

قام مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية المخاء الكابتن / مروان هادي امس الاول بزيارات للملاعب الرياضيه لكرة القدم في المديرية ولفرق فئات الشباب والناشئين والبراعم في الاندية .
وفي الزيارة تلمس هادي احتياجات تلك الفرق مقدرا الجهدالكبير المبذول لهذه الفئات رغم شحة الامكانيات
مشيرآ الي انه سيسعي لٱقامة دوري للبراعم لكرة القدم بداية شهر يناير المقبل
وقال هادي خلال الزيارة تعتبر هذه الفئة من الاشبال قابلة للتأهيل والتطوير مما سيسهم في صنع فريق قوي منافس على مستوى المحافظة واشاد القائمون علي هذه الفئات بتفاعل مدير مكتب الشباب بالمديرية واعطائهم تحفيز كبير للمزيد من العمل ومضاعفة الجهود في هذا الاطار شاكرين له التوجه باقامة دوري لهذه لفئه البراعم.
واوضح الكابتن / مروان هادي في تصريح خاص أن العام القادم سيكون مغاير وسيشهد العديد من الانشطة الرياضية والشبابية في مديرية المخاء
وفي ختام حديثة وجه الشكر لمدير مكتب الشباب بالمحافظه الاخ / ايمن المخلافي علي دعمه ووقوفه إلي جانب مكتب الشباب بالمديرية وتسهيله عملنافي سبيل أعادة النشاط الرياضي بالمخاء والذي حقق قفزة نوعية وفي مختلف الالعاب حيث سبق اقامة الدوري التنشيطي للشباب ومن خلالة تم أختيار لاعبان في صفوف المنتخب الوطني للناشئين عبر الكابتن نبيل مكرم .
و رغم جائحة كورونا التى أوقفت النشاط لخمسة اشهر متواصلة الا ان المكتب استأنف الأنشطة بتنظيم بطولات السباحة وتنس الطاولة والمارثون .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى