رياضة

الزواهي يثق بقدرة فريقه في التصفيات النهائية للكرة الطائرة..

 

يمن اتحادي – عدن/ النعماني ابو شامل

اقترب العد التنازلي للتصفيات النهائية للكرة الطائرة لفئة الكبار والتي ستحتضنها صالة نادي المنصورة للكرة الطائرة
ويبذل المدرب الكبير الكابتن/ خالد الزواهي جهودا كبيرة في تجهيز فريقه لخوض التصفيات النهائية للكرة الطائرة والذي كان له فضلا كبيرا بعد الله في تفوق فريق الشعلة في لعبة الكرة الطائرة وبقائه في الصدارة على مستوى اليمن وبدعم من ادارة ناديه التي لم تقصر يوما مع الفريق..
واكد الكابتن/ خالد الزواهي مدرب فريق الشعلة للكرة الطائرة بان الفريق مازال يواصل استعداداته للتصفيات النهائية ويشعر بسعادة كبيرة بروح وحماس اللاعبين الذين يبذلون جهودا كبيرة للوصول للجاهزية المطلوبة للتصفيات النهائية لبطولة الكرة الطائرة ..
مشيرا في حديثه بان احتلال فريقه لصدارة تجمع عدن بالعلامة الكاملة ليست نهاية المطاف بل الهدف لكل الشعلاويين هو الفوز بالتصفيات النهائية واستمرار بقاء الفريق الشعلاوي متربعا على لعبة كرة الطائرة ..
لافتا في حديثه بان التصفيات النهائية التي ستنطلق السبت القادم لن تكون سهلة فالاربع الاندية ممتازه في مستواها وعززت فرقها بافضل اللاعبين المحترفيتن وتسعى مثلنا للبطولة وكل نادي يطمح باللقب ونحن مثلهم نطمح للبطولة ونسعى بقوة للفوز بالبطولة مثل اي نادي ونثق بقدرات لاعبينا وحماسهم لاحراز اللقب والتوفيق من الله

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى