يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

اللجنة التحضيرية لبطولة طيران بلقيس بمحافظة ابين تضع اللمسات الاخيرة مع الشركة الراعية

السبت 23/فبراير/2019 - الساعة: 7:21 م
اللجنة التحضيرية لبطولة طيران بلقيس بمحافظة ابين تضع اللمسات الاخيرة مع الشركة الراعية

يمن اتحادي - خاص:

وضعت اللجنه المشرفه عل بطولة طيران بلقيس لكرة القدم في محافظة ابين اللمسات الاخيرة في الاتفاق مع الشركة الراعية البطولة ممثلة بشركة طيران بلقيس اثناء الاحتماع الذي عقد مساء اليوم 

بحضور مدير عام الشركة الكابتن انور سروري .. ورئيس فرع الاتحاد بمحافظة ابين رئيس اللجنة المنظمة الكابتن جياب باشافعي 

والكابتن عبدالله مكيش ممثل انديه ابين ومدرب منتخب المحافظه 

و بحضور الشيخ سالم عزان مستشار رئيس الاتحاد.

ناقش المجتمعون اخر المستجدات التنظيميه للاعداد والتحضير لبدايه الدوري وبشكل حضاري للانديه حتى تتمكن من بدايه الدوري بشكل يخدم الحركه الرياضيه اليمنيه .

وعقب الاجتماع اكد رئيس اللجنة التنظيمية الكابتن جياب با شافعي لصحيفة ” يمن اتحادي” الالكترونية أن اللجنة التنظيمية المكلفة من قبل رئيس الاتحاد العام لكرة القدم الشيخ أحمد العيسي، حددت موعد انطلاق البطولة والذي سيعلن عنه قريب بنظام الدوري العام ( ذهابا و إيابا )

وان اللجنة اقرت اعتماد جوائز مالية للمراكز الاولى في البطولة بالاضافة الى تذاكر سفر لهداف البطولة وأحسن لاعب وأفضل حارس بالبطولة.. بالاضافة الى جائزة مالية لافضل لاعب في كل مباراة..

وعلى ان تتكفل الشركة الراعية بكل مصاريف البطولة وجوائزها

وأشار الى  أن اللجنة التنظيمية ستعقد لقاءً، بممثلي الأندية المشاركة في البطولة  يتم فيها مناقشة لائحة البطولة التي هي ( لائحة الاتحاد العام لكرة القدم ) واجراء عملية القرعة.

وتضم البطولة كل أندية محافظة ابين ال 23 ناديا بنظام الكل مع الكل

وكان  الاتحاد العام لكرة القدم، قد أعلن في وقت سابق عن اقامة بطولة طيران بلقيس لكرة القدم في العاصمة المؤقتة عدن، بدعم شركة طيران بلقيس. . اضافة الى التحضير لإقامة بطولة الشركة لاندية حضرموت التي سيعلن عنها قريبا.

اضف تعليقك على الخبر