يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

خيبل للدور الثاني في البطولة العربية للكرة الطائرة في تونس والشعلة يتلقى الخسارة الثانية

الاثنين 18/فبراير/2019 - الساعة: 4:17 م
خيبل للدور الثاني في البطولة العربية للكرة الطائرة في تونس والشعلة يتلقى الخسارة الثانية

يمن اتحادي - تونس*

حقق فريق خيبل المهرة اول انجازاً  له في تاريخ الكرة الطائرة اليمنية بعد فوزه على فريق سنجل الفلسطيني بثلاثة اشواط للاشي في المباراة التي جرت بينهما عصر امس على صالة الزواوي التابعة لنادي الترجي التونسي..

وقدم فريق خيبل المهره اداءاً قوياً طيلة المباراة التي شهدت حضورا متميزا للسفارة اليمنية وفي مقدمتها السفير/ عبدالناصر باحبيب وطاقم السفارة وطلابنا الدارسين بتونس والاخ/ محسن احمد صالح رئيس الاتحاد العام للكرة الطائرة وفريق الشعلة الرياضي الذين شجعو بحرارة فريق خيبل المهرة  بالاهازيج  فكان له الاثر في تحفيز فريق خيبل والذي ظهر بشكل غير عادي من بداية المبارة وحتى نهايتها وفوز خيبل في المباراة وتأهله للدور الثاني من البطولة التي ينطلق دورها الثاني عصر الخميس القادم ..

كان الشوط الاول من المباراة قد انتهى  12/25 بتفوق واضح لخيبل

اما  الشوط الثاني  فقد انتهى 17/ 25 والشوط الثالث 20/25 وانتهت المباراة بفوز رائع وثمين لخيبل الذي استحق الفوز والتاهل ..

الشعلة يخسر مباراته الثانية من سبيدبول شكا اللبناني

من جانب اخر حقق نادي سبيدبول شكا اللبناني للكرة الطائرة فوزاً ثميناً على نظيره الشعلة اليمني، لينتزع الانتصار الثاني في الدور الأول، وتغلب بطل لبنان على الشعلة اليمني، بثلاثة أشواط دون رد، بواقع 25-16، 25-20، 25-20.

ويعد الفوز، هو الثاني لبطل لبنان في البطولة، بعد فوزه افتتاحاً على صحار العماني بثلاثة أشوط نظيفة، السبت الماضي، قبل أن يسقط أمام أصحاب الأرض الترجي التونسي، بالنتيجة ذاتها، ضمن المجموعة الثالثة.

وأنهى الترجي التونسي،  الدور الأول من البطولة العربية للكرة الطائرة، بفوز رابع على التوالي، جاء على حساب الكويت الكويتي، بثلاثة أشواط مقابل واحد.

وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي (27-25 و26-28 و25-17 و25-17)، ليتصدر فريق باب سويقة المجموعة الثالثة بـ12 نقطة، في طريقه إلى ربع النهائي.

وستنحصر المنافسة على البطاقة الثانية، المؤهلة إلى ربع النهائي من هذه المجموعة، بين الكويت وسبيدبول اللبناني، اللذين سيتواجهان اليوم الثلاثاء.

ويتقاسم الكويت المركز الثاني بـ6 نقاط مع سبيدبول، الذي فاز اليوم على الشعلة اليمني، بثلاثة أشواط نظيفة.

ويتذيل صحار العماني، الذي ركن في هذه الجولة إلى الراحة، والشعلة اليمني الترتيب بلا رصيد.

اليوم الثلاثاء سيلعب  صحار العماني × الشعلة اليمني ، والشرطة القطري × السلام العماني ، وجباليا الفلسطيني × السويحلي الليبي ، والمجمع البترولي الجزائري × الاتحاد السعودي ، والمكناسي المغربي × وادي موسى الأردني ،

السفير يهنىء بالفوز

هذا وكان السفير/ عبدالناصر باحبيب سفير بلادنا بتونس قد هنأ فخامة رئيس الجمهورية المشير/ عبدربه منصور هادي وكذا محافظ المهرة / راجح باكريت داعم الفريق والى كل الرياضيين  بمناسبة تاهل فريق خيبل الى الدور الثاني من البطولة العربية .

مؤكدا بان هذا الانجاز سيبقى في سجلات التاريخ وسيعطي لبقية الاندية والالعاب المزيد من الحافز لتحقيق افضل الانجازات ..

متمنيا من الله ان يحقق خيبل المهرة والشعلة انجازات طيبة وافضل في مشاركاتهم القادمه وان تتقدم كل الالعاب نحو الاقضل باذن الله.

*النعماني ابو شامل

اضف تعليقك على الخبر