رياضة

حكاية… رقم واحد فقط لكل متسابق…

 

بقلم / حامد باحارث:

في البطولة العربية لاختراق الضاحية والتي أقيمت بالشقيقة الاردن في الخامس من يناير عام 2019م.
في الرابع من يناير يوم الجمعة حضر الاجتماع الفني للبطولة رئيس الوفد والمدرب تم بالاجتماع مناقشة اللائحة الفنية وخط سير السباق وكذا التأكيد على المشاركة وفي الاجتماع أيضا وزع لجميع المنتخبات المشاركة اللائحة والارقام الصدرية لكل مشارك.
بلادنا مشاركة بلاعب وأحد فقط في فئة الشباب وأربعة لاعبين لفئة الناشئين وهي الفئة التي نعول عليها لإحراز إحدى المراكز الأولى بالسباق.
ماذا حدث بعد ذلك؟
في اليوم التالي يوم السبت يوم البطولة وصل الخبر إلى المدرب والاداري باستبعاد منتخبنا لفئة الناشئين من السباق.
لماذا؟
ماهو سبب استبعادهم ؟
السبب هو أن منتخبنا لديه رقم واحد فقط والحكم المسجل الذي يقوم بتشيك اللاعبين أخبرهم أنهم لابد أن يكون معهم رقمين أحدهما بالصدر والآخر بالظهر وأنهم مستبعدون من السياق
ماذا بعد ؟
وصل الخبر كالصاعقة للمدرب القدير والمخلص في عمله الكابتن سمير اليفاعي حينها أخبر رئيس الوفد الأستاذ مجاهد الصراحة الذي هو تفاجئ بالخبر
المدرب والاداري تحركوا على وجه السرعة لأن السباق سيبدأ بعد لحظات ومنتخبنا مستبعد
الاتصال أولا بالجهة المنظمة وأحد أعضاء مجلس إدارة الإتحاد العربي لالعاب القوى لحل المشكلة واخبروهم اننا استلمنا الظرف الخاص بالارقام وبه رقما واحداً لكل متسابق والغلط ليس من طرفنا وانما من اللجنة المنظمة هو أيضاً نحن نتحمل المسؤولية لعدم التأكد من الأرقام الصدرية لجميع اللاعبين.
عضو الاتحاد العربي يدعى عبيد عبيد نشكره على موقفه الشجاع وتتواصل مع الجهات المعنية وارسل خطاب الى الشخص المسجل قبل انطلاق السباق بدقائق باعتماد مشاركة منتخبنا بالسباق .
خاص أبطالنا الناشئيون السباق واحتلوا المركز الثالث بعد المغرب والجزائر.
وهنا عملت الفرحة على الجميع ومثل منتخبنا الوطني للناشئين اللاعبون.
جميل الحماطي و حاشدالجبواني
واسامة اليعري ومبارك اليفاعي
وابطالنا قبل السباق بعد اعتمادهم مشاركين خاضوا البطولة بروح التحدي والإصرار والعزيمة وكانت الحصيلة تحقيقهم المركز الثالث .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى