يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

قريبا .. انطلاق بطولة طيران بلقيس بمحافظة ابين

الأحد 10/فبراير/2019 - الساعة: 2:21 م
قريبا .. انطلاق بطولة طيران بلقيس بمحافظة ابين

يمن اتحادي - خاص

اقرت اللجنة التنظيمية العليا لبطولة شركة طيران بلقيس التنشيطية لكرة القدم إقامة بطولة لاندية محافظة ابين .. وتكليف الكابتن جياب با شافعي رئيس فرع الاتحاد بالمحافظة برئاسة اللجنة التحضيرية والإشراف على البطولة التي ستشارك فيها جميع أندية المحافظة التي يصل عددها الى ال 20 تقريبا..

هذا وستقوم اللجنة التحضيرية للبطولة بدعوة الأندية لمناقشة اللائحة التنظيمية للبطولة وإجراء القرعة خلال الايام القادمة.. 

وكانت اللجنة العليا قد اقرت في وقت سابق إقامة البطولة في محافظة حضرموت كبرى المحافظات اليمنية تشارك فيها جمعية أندية المحافظة  وستنظم من قبل لجنة كاس حضرموت .. وياتي ذلك ضمن الجهود الكبيرة التي تبذل لاجل الارتقاء بالاندية ورفع مستواها الى الافضل .. الى جانب انها ستشكل اضافة طيبة للنشاط الكروي بالمحافظات  وستتيح خلق فرص اكبر للاعبي الأندية بالمحافظات في الانضمام للمنتخبات الوطنية..

هذا وقد شهدت الايام الماضية انطلاق البطولة في العاصمة المؤقتة عدن بمشاركة أنديتها العشرة.. وحضيت بإقبال جماهيري كبير .. والتي لا زالت مستمرة..

السروري : لدينا خطة لتنظيم البطولة في جميع المحافظات

وبهذا الشأن عبر المدير التجاري لشركة طيران بلقيس الكابتن انور السروري عن سعادته بانطلاق البطولة بعدن مؤكدا ان  

الشركة  لديها خطة لتنفيذ بطوله طيران الملكه بلقيس في جميع المحافظات قريبا 

وسعيدين جدا بالحضور الجماهيري الكبير الذي اعاد  الحياة للنشاط الرياضي ونشكر تفاعل وتعاون الجميع وتحديدا فرع اتحاد الكرة بالمحافظه واخص بالشكر الاخوين عبدالجبار سلام رئيس اللجنة التحضيرية لبطولة عدن و نعمان شاهر مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة .. 

وثمن السروري  التواجد الإعلامي المتميز 

شاكرا في ختام تصريحه دعم الشيخ احمد صالح العيسي رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم المتواصل للكرة اليمنية. 

اضف تعليقك على الخبر