يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

الخليفي يُشارك في ورشة عمل لدول غرب آسيا بمسقط

الثلاثاء 22/يناير/2019 - الساعة: 5:53 ص
الخليفي يُشارك في ورشة عمل لدول غرب آسيا بمسقط

يمن اتحادي - متابعات* 

شاركت السباحة اليمنية في ورشة عمل  “سمنار” التي احتضنتها العاصمة العمانية وشارك فيها عشر دول مثلت منظومة السباحة في غرب آسيا ، تحت مظلة ومتابعة وبرامج الاتحاد الدولي للسباحة “فينا”. المشاركة اليمنية ممثلة في حضور الاخ خالد محسن الخليفي رئيس الاتحاد اليمني للسباحة ، والذي تواجد في هذا المحفل في إطار سياسة ومساعي الحرص التي يلتزم لها ، للبحث عن سبل انعاش قدرات وفكر السباحة اليمنية لتكون في مجال اوسع للتطور والاحتكاك بالخبرات العربية والقارية والعالمية ، لما يخدم برامج العمل في النطاق المحلي ، والذي يترجم بين حين وآخر إلى فعاليات ذات صلة بالنقلة لتي حظيت بها السباحة اليمنية في السنوات الأخيرة. وجاءت مشاركة اليمن في الورشة الى جانب “السعودية ، قطر ، الامارات ، عمان ، سوريا ، الكويت ، فلسطين ، الاردن ، البحرين”.. لتكون ممر اخر يمتزج فيه لعمل الدؤوب لقيادة السباحة اليمنية ، لنيل ل ما هو من دعم لوجستي ، يخدم التطلعات المراد تحقيقها ولو بالنسبة الادنى وفقا لظروف البلاد وما تمر به..

واكد الاخ خالد خليفي رئيس اتحاد السباحة اليمنية ، ان حضوره ومشاركته اقطاب السباحة في غرب اسيا ، جاء وفقا لمشهد دائم ترتبط به السباحة اليمنية بالاشقاء العرب ، ومواعيدهم وفعالياتهم ، في مسار لعمل الشامل الذي ينتمي إلى روح السباحة العالمية والقارية. وقال حظينا بالكثير في هذه الورشة وفقا لبرامجها المكثفة ، والتي تضمنت كيفيةإعداد الخطط الاستراتيجة قصيرة وطويلة المدى وكيفية ربطها بواقع منظومة العمل في البلدان.

*المصدر/ موقع الاتحاد العام للسباحه

اضف تعليقك على الخبر