- أخبار هامة- عارض الصوررياضة

الشيخ العيسي يهنئ نادي شعب حضرموت بالفوز في بطولة الدوري التنشيطي

 

يمن اتحادي – خاص

هنأ رئيس الاتحاد العام لكرة القدم الشيخ أحمد صالح العيسي نادي شعب حضرموت ورئاسة وأعضاء هيئته الإدارية والجهازين الفني والإداري واللاعبين وجماهيره بمناسبة فوز الفريق ببطولة الدوري التنشيطي لكرة القدم للموسم الحالي 2019-2020.

وأجرى رئيس الاتحاد العام لكرة القدم الشيخ أحمد العيسي اتصالًا هاتفيا برئيس النادي عامر بن مرضاح، مشيدًا بالمستوى الكبير الذي قدمه لاعبو شعب حضرموت في المباراة النهائية، ليتوج بالفوز بالبطولة.

وقال الشيخ العيسي إن تتويج شعب حضرموت ببطولة الدوري يعد امتداداً لإنجازات النادي العريق المستمرة منذ تأسيسه، ودليل اهتمام قيادة النادي بمستوى لاعبيه تدريبًا وتأهيلًا وجاهزية رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

وأوضح الشيخ العيسي أن الاتحاد العام لكرة القدم حريص على استمرار الفعاليات والأنشطة والمشاريع الرياضية متعهدًا بالعمل على استمرارها بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة.

وقال الشيخ العيسي إن نادي الشعب يستحق الفوز بالبطولة باعتباره من الأندية التي لها باع كبير، والتي قدمت نجومًا كبار لجماعير الساحرة المستديرة اليمنية أمثال قاهر سور الصين صالح بن ربيعة وغيره.

من جهته ثمن رئيس نادي الشعب عامر بن مرضاح الدور الذي يضطلع به الاتحاد العام لكرة القدم برئاسة الشيخ أحمد صالح العيسي في رعاية هذه الأنشطة والفعاليات الرياضية، شاكرًا ومقدرًا حرصه على ذلك رغم الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى