يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

نجاح عملية العمود الفقري لقائد المنتخب محمد عياش بالامارات

الثلاثاء 15/يناير/2019 - الساعة: 1:41 م
نجاح عملية العمود الفقري لقائد المنتخب محمد عياش بالامارات

يمن اتحادي - ابو ظبي - خاص

تكللت العملية التي اجريت اليوم لقائد المنتخب الوطني الحارس محمد إبراهيم عياش  في إحدى مستشفيات أبوظبي، بالنجاح والحمد لله ..

حيث أجريت له عملية جراحية في العمود الفقري، برفع الضغط عن العصب الشوكي وتوسيع القناة العصبية، وبفضل الله تكللت بالنجاح، بحسب إفادة الأطباء.

وكان الحارس محمد عياش قد تلقى إصابة في إحدى فقرات العمود، مع ناديه العراقي بشمركة إربيل قبيل انطلاق بطولة كأس آسيا بأيام معدودة، وحاول الجهاز الطبي تأهيله للبطولة، لكن حالته استدعت التدخل الجراحي..

وبسبب هذه الإصابة لم يشارك كابتن الفريق محمد عياش وبغيابه تاثر الفريق جدا بالحراسة .. ولَم يكن عياش حارس امين فقط للمنتخب بل قائد محنك يمنح الثقه لكل لاعبي المنتخب ..

يذكر ان اجراء العملية تمت بالتعاون مع الاتحاد الامارتي لكرة القدم .. وكانت احدى بوادر التعاًن بين الاتحادين اليمني والإماراتي .. وتجسدت اثناء  لقاء النائب الاول للاتحاد اليمني / حسن با شنفر مع نظيره الإماراتي  عبدالله الجنيبي .

اضف تعليقك على الخبر