يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

نائب رئيس الاتحاد العام لكرة القدم يلتقي نظيره الإماراتي في الشارقة

الخميس 10/يناير/2019 - الساعة: 11:52 ص
نائب رئيس الاتحاد العام لكرة القدم يلتقي نظيره الإماراتي في الشارقة

نائب رئيس الاتحاد العام لكرة القدم يلتقي نظيره الإماراتي في الشارقة*

يمن اتحادي الشارقة - خاص

التقى نائب رئيس الاتحاد العام لكرة القدم الأستاذ حسن باشنفر بنائب رئيس الاتحاد الاماراتي لكرة القدم الاستاذ عبدالله الجنيبي في إمارة الشارقة، على هامش بطولة كأس آسيا التي تستضيفها الإمارات حاليا.

وتطرق اللقاء للعلاقات المتميزة التي تربط الاتحادين اليمني والإماراتي وسبل تعزيزها وتطويرها، إضافة إلى مقترحات التعاون المستقبلي، وأهمها مقترح إمكانية إشراك اللاعبين اليمنيين في الدوري الإماراتي ومعاملتهم كمحليين..

وقال باشنفر إن الكرة اليمنية تحظى بدعم ورعاية كبيرة من الأشقاء في الاتحاد الإماراتي، كان آخرها استضافة معسكر المنتخب الوطني في العاصمة أبوظبي، قبيل انطلاق بطولة كأس آسيا وتنظيم المباراة الودية أمام المنتخب السوري.

وقدم نائب رئيس الاتحاد العام لكرة القدم شكره وتقديره لقيادة الاتحاد الإماراتي على حسن الاستقبال وكرم الضيافة لبعثة المنتخب الوطني المشارك في بطولة كأس آسيا، مباركا لهم التنظيم الرائع الذي ظهرت عليه البطولة  منذ انطلاقتها.

من جهته أكد نائب رئيس الاتحاد الإماراتي على عمق العلاقة الأخوية والمتجذرة عبر التاريخ بين اليمن والإمارات في مختلف المجالات، ومنها المجال الرياضي، مؤكدا أن مقترح إشراك اللاعبين اليمنيين في الدوري الإماراتي قيد الدراسة ويحظى بموافقة مبدأية من اتحاد الإمارات، موضحا أن التعاون بين الاتحادين سيستمر في عدة جوانب أخرى تصب في تطوير الكرة اليمنية.

حثا إمكانية إشراك اللاعبين اليمنيين في الدوري الإماراتي

 

اضف تعليقك على الخبر