يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

لقاء الشفافية بين لاعبي المنتخب وقيادة الاتحاد

الثلاثاء 08/يناير/2019 - الساعة: 6:25 م
لقاء الشفافية بين لاعبي المنتخب وقيادة الاتحاد

يمن اتحادي - الشارقة - خاص

التقى مساء اليوم النائب الاول لرئيس الاتحاد حسن با شنفر  باللاعبين والجهاز الفني والاداري في فندق (راديسون بلو) بالشارقة مقر إقامة البعثة والذي تم الانتقال اليها اليوم وفي اللقاء اكد باشنفر ان المباراة السابقة يجب ان ينساها الجميع والتفكير بالمباراة القادمة .. مع الاستفادة القصوى من اخطائها ومعالجتها .. 

وأوضح ان الخسارة الثقيلة التي تلقاها الفريق لا يتحملها اللاعبين وحدهم بل نتحملها جميعا كاتحاد وجهاز فني واداري ولاعبين.. مؤكدا ان الخسارة جاءت من فريق كبير على المستوين الآسيوي والدولي..

وعلى الحميع ان يفكر من الان بالمبارتين  القادمتين امام العراق وفيتنام والتحضير لهما جيدا .. ومحاولة ان لا تتكرر اخطاء مباراة ايران..

وفتح باشنفر  النقاش بشفافية مع اللاعبين الذي. طلب الاستماع اليهم وتقيم المباراة مؤكدا ان قيادة الاتحاد اذان صاغية وقلوبهم مفتوحة لهم ..

وبدورهم عبر اللاعبين عن مشاعرهم وتحدثوا بقلوبهم قبل السنتهم .. مؤكدين ان الأخطاء التي وقعت امام ايران لن تتكرر .. وان المباريات القادمة ستكون بالنسبة لهم حياة او موت .. وأنهم يدا واحدة وقلب واحد في محاولة لإسعاد الشعب اليمني.. 

وفِي اللقاء تحدث الكابتن عبد الله فضيل رئيس اللجنة الفنية والكابتن عبد الله الثريا اداري المنتخب.. والمدرب كوسيان..

الجميع تحدث وناقش أسباب الخسارة، وطرح الحلول، وأهمها الاستفادة مما حصل بالمباراة، وإغلاق صفحتها، والتركيز على المباراتين القادمتين أمام العراق وفيتنام بكل حماس وروح معنوية عالية.

وعلى ان يبدأ يوم غدا تمارين الفريق بالشارقةاستعداد لمباراة السبت مع المنتخب العراقي الشقيق الذي فاز في مباراته الاولى بصعوبة على المنتخب الفيتنامي بنتيجة 3/2.

اضف تعليقك على الخبر