يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

سفيرنا لدى الامارات يزور بعثة المنتخب قبل مباراة اليوم

الاثنين 07/يناير/2019 - الساعة: 12:10 م
سفيرنا لدى الامارات يزور بعثة المنتخب قبل مباراة اليوم

يمن اتحادي - ابو ظبي - خاص

قام سفير بلادنا لدى الإمارات العربية المتحدة ، فهد سعيد المنهالي بزيارة لبعثة منتخبنا الوطني  الأول لكرة القدم في مقر إقامتهم بفندق هلتون بالعاصمة ابو ظبي، .

والتقى السفير ، أعضاء الجهازين الإداري والفني واللاعبين وحثهم على تقديم الأفضل والاداء المشرف بغض النظر عن النتيجة..

السفير  اكد في كلمته ان المنتخب يمتلك اداء جيد شاهد ذلك في المباراة الودية امام سوريا ورغم خسارة المنتخب الا انه قدم اداء طيب

وتمنى لهم مشاركة إيجابية .

من جانبه اكد النائب الاول لرئيس الاتحاد / حسن با شنفر على أهمية مباراة اليوم التي سيلعبها المنتخب مع نظيره الإيراني احد أقوى المنتخبات الآسيوية .. وعلى ضرورة ثقة اللاعبين بأنفسهم وتقديم أفضل ما لديهم وإسعاد الجماهير اليمنية في كل مكان.

ونقل با شنفر للاعبين والجهازين الفني والاداري تحيات رئيس الاتحاد اليمني الشيخ احمد صالح العيسي الذي يتابع كل صغيرة وكبيرة عن المنتخب.. ويحثهم على تقديم المستوى الأفضل ..

حضر اللقاء طلال حيدرة وكيل وزارة الشباب والرياضة عضو الاتحاد .. عبد الواسع عبد الملك مستشار الاتحاد ولبيب المهدي عضو الاتحاد العام.

اضف تعليقك على الخبر