يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

نائب رئيس الاتحاد يلتحق ببعثة المنتخب .. ويحث اللاعبين على تقديم الأفضل بنهائيات اسيا بالامارات

السبت 05/يناير/2019 - الساعة: 4:46 م
نائب رئيس الاتحاد يلتحق ببعثة المنتخب .. ويحث اللاعبين على تقديم الأفضل بنهائيات اسيا بالامارات

يمن اتحادي - ابو ظبي - خاص

وصل النائب الاول لرئيس الاتحاد العام لكرة القدم  رئيس البعثة اليمنية المشاركة في نهائيات كاس اسيا الامارات 2019! حسن با شنفر اليوم الى العاصمة الامارتية ابو ظبي رفقة المستشار عبد الواسع عبد الملك ولبيب المهدي عضو مجلس ادارة الاتحاد للالتحاق ببعثة المنتخب الوطني المتواجد بالامارات في معسكر قصير قبيل انطلاق البطولة ..

وفور وصوله التقى باشنفر بلاعبي المنتخب الاول والاجهزة الإدارية والفنية والطبية  في مقر إقامة  المنتخب  بفندق هلتاون.

وحثهم على تقديم الأفضل المستوىات والنتائج الجيده والمشرفة في النهائيات الاسيوية.. مضيفا في سياق حديثة معهم الى اننا في الاتحاد فخورين  بهذا المنتخب وماقدمة من نتائج ومستويات طيبة في التصفيات التمهيدية التي افرحت واسعدت الشعب اليمني..

وحث اللاعبين على بذل الجهد الاكبر والانضباط والالتزام بما يطلب منهم من الجهاز الفني ورفع الجاهزية  التي تمكنهم من تقديم النتايج الجيده في النهائيات  الى جانب اللعب بروح وطنية وحماس وعزيمة لاسعاد الشعب اليمني .

لافتا الى ان الاتحاد العام لكرة القدم بقيادة الشيخ احمد صالح العيسي رئيس الاتحاد يولي المنتخب الاهمية الكبيرة وتم توفير  له كافة الامكانيات المتاحه لتحقيق مشاركة إيجابية الهدف الاسمى والاغلى وهو تشريف الكرة اليمنيه في هذا المحفل الاسيوي ..

هذا ويستهل منتخبنا الوطني مشواره في كأس آسيا أمام المنتخب الايراني يوم الاثنين القادم الموافق 7  يناير  على استاد محمد بن زايد بأبوظبي ضمن المجموعة الرابعة التي تضم ايضا العراق وفيتنام.

اضف تعليقك على الخبر