- أخبار هامة- عارض الصوررياضة

انضمام محترفي الاندية العراقية لمعسكر المنتخب الوطني بالرياض

 

يمن اتحادي – الرياض – متابعات

وصل مساء اليوم السبت إلى الرياض لاعبو المنتخب الوطني الأول لكرة القدم المحترفون في الدوري العراقي وهم ( عمر الداحي – ناصر محمدوه – محمد المداري – مفيد جمال ) للانضمام إلى معسكر المنتخب الذي يقام استعداداً لمواجهة منتخب اوزباكستان يوم الخميس القادم في الجولة الثالثة من التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم (2022) وكأس آسيا ( الصين 2023).

ويأتي انضمام الرباعي الذين يلعبون لنادي نفط ميسان ( ناصر محمدوه ) ونادي القاسم ( عمر الداحي – محمد المداري – مفيد جمال ) بعد ان انهوا ارتباطاتهم مع انديتهم قبل فترة التوقف الدولية التي تسمح للمحترفين الانضمام لمنتخباتهم استعداداً لمباريات الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات .

وشارك المحترفون زملاءهم اللاعبين في التمرين الذي اقيم مساء اليوم على الملعب الرديف لاستاد الملز ، على ان يشاركوا ايضا في التمرين الأخير مساء غداً قبل التوجه بعد غدا الاثنين إلى اوزباكستان .

واكد المنسق الاعلامي للمنتخب محمد الخميسي في بلاغ اعلامي تلقاه المحرر الرياضي في صحيفة “يمن اتحادي” الالكترونية أن مهاجم المنتخب عبدالواسع المطري المحترف في نادي النهضة العماني والمهاجم احمد السروري المحترف في فريق ماس تبراسكو التشيكي ، من المقرر أن يلتحقا بالمنتخب عند وصوله الى اوزباكستان مباشرة ويشاركا زملاءهما اللاعبين في الحصتين التدريبيتين هناك .

هذا ومن المقرر أن يعلن الجهاز الفني غداً عن القائمة النهائية المغادرة إلى طشقند والتي تضم 23 لاعباً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى