- أخبار هامة- عارض الصوررياضة

غدا .. منتخبنا الوطني في مواجهة صعبة امام نظيره السعودي بالمنامة

 

يمن اتحادي – المنامة / متابعات

يخوض المنتخب الوطني الاول لكرة القدم مساء غد الثلاثاء بالعاصمة البحرينية المنامة، مواجهة صعبة امام نظيره السعودي في الجولة الثانية من التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم (قطر2022) وكأس آسيا( الصين 2023) .

المباراة ستقام على استاد البحرين الوطني عند الساعة السابعة مساء بتوقيت اليمن ضمن المجموعة الرابعة للتصفيات التي تضم ايضا منتخبات فلسطين واوزبكستان وسنغافورة .

وتعتبر مباراة الغد هي التحدي الثاني لمنتخبنا في مشوار التصفيات بعد مباراته الأولى التي خاضها يوم الخميس الماضي امام منتخب سنغافورة في ملعب الاخير، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما .

واسند الاتحاد الدولي الفيفا مهمة تحكيم المباراة لطاقم تايلاندي فيما سيكون الحكم الرابع من الهند ، ومراقب المباراة من الأردن ومراقب الحكام من هونغ كونغ.

وكانت بعثة المنتخب السعودي وصلت امس إلى البحرين استعدادا للمباراة التي تعتبر في ملعب المنتخب الوطني المحروم من خوض المباريات في ارضه وبين جماهيره من ٢٠١١م.

ويقف التاريخ إلى جانب المنتخب السعودي قبل مواجهة الغد، بعد أن سيطر الأخضر على المواجهات السابقة.

وفازت السعودية في 17 مباراة وتعادلت في واحدة عام 2002، فيما يحسب للمنتخب الوطني فوز وحيد على السعودية بهدف واحد في كأس فلسطين التي أقيمت ضمن الدورة الرياضية العربية عام 1975 .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى