رياضة

اختتام تأهيل حكام عدن المستجدين برعاية وزارة الشباب واتحاد الكرة

 

يمن اتحادي – عدن
انهى اليوم عشرون حكما مستجدا من منتسبي اندية عدن لكرة القدم
دورة الحكام المستجدين التدريبيةالتي نظمها فرع اتحاد الكرة القدم بالمحافظة عدن تحت اشراف وزارة الشباب والرياضة والاتحاد العام على مدى خمسة ايام .

وتلقى المشاركون في الدورة وهم من لاعبي الاندية وممارسي كرة القدم
عدد من المحاضرات النظرية والتطبيقية من قبل بمحاضرة المحاضر الاسيوي هشام قاسم الجاروني في مقر وملعب نادي شمسان الرياضي بمديرية المعلا بالعاصمة عدن حول اساسيات وقوانين اللعبة ومعارف ومفاهيم ومعلومات نظرية وتطبيقية عن اسس وقواعد قانون تحكيم كرة القدم.

وفي حفل ختام الدورة نقل وكيل أول وزارة الشباب والرياضة خالد صالح حسين تحيات وزير الشباب والرياضة نايف البكري للمشاركين، مؤكدا بأن مخرجات هذه الدورة ستسهم في تخفيف الضغط وتوسيع قاعدة الحكام.

فيما اشاد الدكتور حسن عبدربه عضو الاتحاد العام لكرة القدم بنجاح الدورة .. مقدما شكره لكل من ساهم في انجاحها والتي ستسهم في تطوير اللعبة في عدن وعلى مستوى الجمهورية اليمنية.

وبدوره اشاد المهندس محمد حيدان السياري رئيس اتحاد الكرة بعدن بالدعم الذي تقدمه وزارة الشباب والرياضة ممثلة بالوزير نايف البكري سوى في رعاية هذه الدورة او الانشطة الرياضية الاخرى.

مثمنا دعم ومساندة الوزير نايف البكري والشيخ احمد صالح العيسي رئيس الاتحاد العام لكرة القدم والاستاذ احمد سالمين محافظ محافظة عدن.

واكد حيدان بأن الحكام المستجدين سيتم انخراطهم مع زملائهم الحكام في الانشطة والبطولات القادمة لفرع الاتحاد للاستفادة والاحتكاك ليكونوا بالمستقبل من حكام النخبة.

وجرى في ختام الحفل تكريم المشاركين ومنحهم شهادات اجتياز الدورة بنجاح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى