رياضة

صوابية خطوات اتحاد الكره !!

 

علي باسعيده

▪ بانتهاء بطولة غرب آسيا لكرة القدم في نسختها التاسعة التي فاز بها منتخب البحرين على البلد المضيف والمرشح الأول منتخب العراق.. تبقى هذه البطولة ذكرى جميلة وحلقة من حلقات التميز للكرة اليمنية بعد الأداء والنتائج المقبولة التي حققها المنتخب ..
▪حيث برهنت هذه البطولة صوابية قرار قيادة الأتحاد لكرة القدم في إسناد مهمة القيادة الفنية للكابتن القدير/ سامي نعاش الذي انعش المنتخب ورفع سقف الطموحات إلى مستوى أعلى من خلال التوليفة الشابة المدعمة بلاعبي الخبرة..

▪ فقد ابلاء المنتخب بلاء حسنا وقدم اللاعبين مستوى مميز لفت أنظار المتابعين في البطولة التي كانت محطة جيدة للكثير منهم وفتحت نافذة للانطلاق نحو عالم الاحتراف الذي هو بمثابة حلم وأمل اللاعبين لرسم أحلامهم وتطوير امكانياتهم الكروية بشكل افضل..
▪ولم يكتف الاتحاد بهذا الأمر بل واصل نهجه السليم لإعداد المنتخب للتصفيات المزدوجة بإقامة معسكر خارجي بالمملكة العربية السعودية بعد المشاركة في غرب آسيا للابقاء على جاهزية المنتخب وإتاحة الفرصة للجهاز الفني للوقوف أمام مستوى اللاعبين المنخرطين في صفوف المنتخب والاستفادة من كل المواهب اليمنية في الداخل والخارج.

▪ حقيقة يجب أن نقولها بأمانة وصدق في حق الاتحاد العام وخطواتة الجيدة بحق المنتخب وتوفير له الأجواء المناسبة والإعداد المثالي لهذه المشاركات المهمة لأجل أن يكون لمنتخبنا شرف التواجد في هذه المحافل العالمية والقارية حيث يسعد المرء منا حينما يشاهد علم بلاده وهو يرفرف عاليا في سماء هذه البطولات..
والله الموفق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى