يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

منتخبنا يواجه اوزبكستان الاربعاء القادم بدبي بعد مباراة سوريا الاحد

الأربعاء 26/ديسمبر/2018 - الساعة: 4:26 م
منتخبنا يواجه اوزبكستان الاربعاء القادم بدبي بعد مباراة سوريا الاحد

يمن اتحادي  - خاص

 يخوض منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم يوم الاربعاء القادم بدبي مباراة دولية ثانية امام اوزبكستان في اطار معسكر المنتخب الخارجي الثالث قبل المشاركة بكأس اسيا التي تنطلق قي الخامس من يناير المقبل.

وعلمت صحيفة يمن اتحادي الالكترونية من مصدر خاص باتحاد كرة القدم ان التنسيق لاجراء المباراة تم بين الاتحادين اليمني والاوزبكي مع الجانب الاماراتي لتكون مواجهة اوزبكستان البروفة الاخيرة لمنتخبنا قبل مواجهة فرق مجموعته في البطولة.

واوضح المصدر ان مواجهة سوريا الودية يوم الاحد القادم ستكون البروفة قبل الاخيرة بقيادة المدرب السلوفاكي جان كوسيان المدير الفني والتي جاءت بتنسيق شخصي من قبل النائب الاول لرئيس الاتحاد حسن باشنفر مع الجانب الامارتي لاستضافة المعسكر الخارجي الثالث للمنتخب بدبي .. اضافة الى تأمين المباريات الودية .

وينهي منتخبنا الوطني اليوم الاربعاء معسكره الخارجي الثاني بالعاصمة الماليزية كوالالمبور لينتقل صباح غد الى العاصمة الاماراتية ابو ظبي ومنها الى دبي استعدادا للبطولة بعد الاعلان الرسمي عن قائمة المنتخب النهائية التي تضم ٢٣ لاعبا.

جدير بالذكر ان منتخبنا خاض مباراتين تدريبيتين مع اثنين من الفرق الماليزية خلال معسكر كوالالمبور وفاز في كليهما.

 وسبق له خوض مباراتين تجريبيتين خلال المعسكر الخارج الاول بالرياض في نوفمبر الماضي امام السعودية بالدمام وخسرها بهدف وامام الامارات بدبي وخسرها بهدفين في اول ظهور دولي له منذ مارس الماضي.

وستكون المواجهة الرسمية الاولى لمنتخبنا في كأس اسيا يوم السابع من يناير امام المنتخب الايراني ضمن المجموعة الرابعة التي تضم ايضا العراق وفيتنام .

اضف تعليقك على الخبر