رياضة

شعب صنعاء يعلن تفوقه على شباب البيضاء بثلاثية في مفتتح الدوري التنشيطي بصنعاء

 

يمن اتحادي – صنعاء / متابعات

تفوق شعب صنعاء بقيادة المدرب الوطني المخضرم علي العبيدي على شباب البيضاء بثلاثة اهداف مقابل هدف في مفتتح منافسات الدوري التنشيطي لتجمع امانة العلصمة صنعاء الذي يضم ثمان فرق في مجموعتين.

المباراة التي استضافها ملعب وحدة صنعاء عصر اليوم تاتي ضمن منافسات الجولة الاولى للمجموعة الاولى التي تضم ايضا اليرموك والعروبة.

شباب البيضاء بقيادة اللاعب الدولي السابق أحمد امواس كان الى حد كبير ندا لشعب صنعاء ، الا أن خبرة الاخير وجاهزية لاعبيه من خلال خوض مباريات البطولات الودية السابقة وتألق مهاجمه الشاب زكريا طواف تمكن من حسم النتيجة لصالحه بتوقيع لاعب منتخب الشباب طواف ، الذي سجل هدفين متتالين مطلع الشوط الاول ثم اضاف الهدف الثالث في الشوط الثاني ، فيما كان شباب البيضاء قلص النتيحة في الشوط الاول بهدف من امضاء لاعبه توفيق الخضر.

وبهذا الفوز حصد الشعب اول ثلاث نقاط له ، واعلن نفسه منافسا لليرموك على بطاقة التأهل الوحيدة عن المجموعة ليحل ثانيا بالترتيب خلف اليرموك الذي كان فاز امس على العروبة باربعة اهداف مقابل هدف.

وفي اطار المجموعة الثانية لتجمع صنعاء يلتقي في وقت لاحق فتح ذمار مع ٢٢ مايو على نفس الملعب فيما تشهد العاصمة صنعاء عصر غد مواجهة من العيار الثقيل في نهائي مبكر بين الوحدة وجاره الاهلي ضمن المجموعة الثانية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى