رياضة

وزارة الشباب والرياضة توقع عقد اعادة تأهيل بيت الشباب بعدن

 

يمن اتحادي – عدن

وقع نائب وزير الشباب والرياضة منير الوجيه صباح امس الاثنين عقد اتفاق تنفيذ اعمال مشروع اعادة تأهيل بيت الشباب ( الشيخ عثمان) بمحافظة عدن مع المجموعة الشاملة للتجارة والمقاولات العامة، بتمويل ذاتي من صندوق رعاية النشء والشباب(عدن) بمبلغ وقدره (60.855.600 ريال) ستون مليونا وثمان مئة وخمسة وخمسون الفا وستمئة ريال يمني.

ويشمل المشروع على إعادة تأهيل بيت الشباب و اصلاح ما تم تدميره بسبب الحرب، وتركيب الابواب والنوافذ والتمديدات الصحية والكهربائية وصيانة الأرضية والطلاء، خلال ثلاثة أشهر من تاريخ استلام المشروع.

وشدد نائب وزير الشباب والرياضة منير الوجيه على اهمية الاسراع في انجاز المشروع بالوقت المحدد وبحسب المواصفات المقرة حتى يتم استخدامه كديوان عام مؤقت لوزارة الشباب والرياضة بالعاصمة المؤقتة عدن.

واكد حرص وزارة الشباب والرياضة بقيادة معالي الوزير نايف البكري على المضي في تحقيق الاهداف المرسومة لعام المنشآت الرياضية (2019)، بما يضمن تجهيز و اعادة عددا من الملاعب والصالات والمقرات الرياضية الى العمل في خدمة الرياضيين والشباب.

وضمن عام المنشآت الرياضية 2019م، تشرف وزارة الشباب والرياضة على عدد من المشاريع التي تشمل بناء وإعادة تأهيل عددا من الملاعب الكروية والصالات ومقرات وملاعب الاندية الرياضية في المحافظات المحررة بتمويل حكومي مركزي، وتمويل ذاتي من صندوق رعاية النشء والشباب ( عدن) ابرزها ملاعب الحبيشي بعدن، ومعاوية بلحج، وملعب سيئون الأولمبي، وصالة الشهيد على اسعد مثنى بعدن، وبيت الشباب.

حضر التوقيع وكيل وزارة الشباب والرياضة للشؤون المالية والادارية طلال بن حيدرة، مدير عام الشؤون القانونية معين بكير، مدير عام الاعلام فرحان المنتصر، المدير المالي لصندوق رعاية النشء والشباب ( عدن ) وضاح الشرفي، ومدير الشركة المنفذة للمشروع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى