يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

البكري يوجه بصرف مخصصات الاندية للمشاركة في بطولة الدوري التنشيطي

الاثنين 15/يوليو/2019 - الساعة: 1:47 م
البكري يوجه بصرف مخصصات الاندية للمشاركة في بطولة الدوري التنشيطي

يمن اتحادي - عدن - خاص

وجه وزير الشباب والرياضة نايف البكري الجهات المختصة بالوزارة والصندوق بسرعة صرف المخصصات المالية للأندية المشاركة في منافسات الدوري التنشيطي الذي ينظمه اتحاد كرة القدم لاندية الدرجتين الاول والثانية بشكل تجمعات على مستوى المحافظات ، و انطلقت منافساته الخميس بتعز .

 وفي هذا الصدد جرى اتصال هاتفي الليلة الماضية بين الوزي البكري و النائب الاول لرئيس الاتحاد حسن باشنفر أطلع النائب من خلاله البكري على الترتيبات التي وضعها الاتحاد من اجل انطلاق تصفيات المجموعات الثمان على مستوى المحافظات واجراء القرعة وفقا للائحة البطولة والاستعدادات التي خاضتها وتخوضها الفرق المشاركة وعددها ٣٤ ناديا ..

كما تم مناقشة الترتيبات الخاصة باستضافة التجمع النهائي للبطولة في مدينة سيئون بمشاركة ابطال المجموعات في سبتمبر القادم.

 وبين باشنفر ان المنافسات انطلقت في مدينة تعز بمشاركة اربع فرق فيما ستنطلق في الحديدة بعد ايام وفي محافظة اب خلال الاسبوع القادم وفي صنعاء في الخامس والعشرين من يوليو بينما يقوم فرع الاتحاد بعدن بوضع الترتيبات الخاصة بسحب قرعة المجموعتين ، مع قرب انطلاق تصفيات حضرموت.

واكد باشنفر حرص الاتحاد وفروعه على التنسيق الكامل ووضع الترتيبات مع مختلف الجهات المعنية لاجراء المنافسات ووصولها الى بر الامان باعتبارها اول نشاط رسمي ينظمه الاتحاد منذ ٢٠١٤م .

من جانبه أكد الوزير البكري على اهمية اقامة هذه البطولة لتطبيع الاوضاع الرياضي في مختلف المحافظات واعادة جماهير كرة القدم الى المدرجات .

مشيرا الى أنه وجه قطاع الرياضة والصندوق بسرعة صرف مخصصات الأندية وتحويل المخصص المالي إلى حساب الاتحاد الذي بدوره سيقوم بتوزيعه على الأندية.

اضف تعليقك على الخبر