رياضة

فريق شركة عبر البحار ينهي الدور الاول بالعلامة الكاملة لبطولة الشركات والمؤسسات بعدن

 

يمن اتحادي – عدن

انهى فريق شركة عبر البحار لكرة القدم الخماسية مباريات الدور الاول لبطولة الشركات والمؤسسات الخامسة عشرة التي تقام حاليا بعدن بالعلامة الكاملة بعد فوزه عصر اليوم على فريق التعليم الفني بسبعة اهداف مقابل هدفين على ملعب الفقيد احمد العلواني بنادي المنصورة.

وتربع فريق عبر البحار على صدارة المجموعة الاولى بالعلامة الكاملة برصيد 12 نقطة من اربع مباريات لعبها في البطولة تمكن من خلالها تقديم اداء مميز استحق عليها الصدارة منذ البداية .

سجل اهداف فريق عبر البحار مروان قردع ( 4 اهداف ) واياد عثمان ( هدفين ) ووضاح خميس ( هدف ) ، بينما احرز هدفي فريق التعليم الفني في المباراة عبدالله ريمي وجلال محسن ( هدف ) لكل منهما .

وكان فريقا البنك المركزي اليمني وشركة عدن لتطوير الموانئ قد تعادلا في لقاء سابق لنفس المجموعة بهدف لكل فريق في ذات المجموعة .. يرفع فريق شركة عدن لتطوير الموانئ رصيده الى 7 نقاط في المركز الثاني ضامنا التأهل للدور الثاني رفقة عبر البحار ، بينما رفع فريق البنك المركزي اليمني رصيده الى نقطتين .

تقدم فريق شركة عدن لتطوير الموانئ بالهدف الاول عبر اللاعب محمد شبير في الشوط الاول ، قبل ان يعادل البنك المركزي النتيجة في الشوط الثاني عبر لاعبه ناصر ، لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما .

ادار اللقاءين طاقم تحكيمي مكون من الحكم احمد الوحيشي وخالد امين وصلاح قائد ومصعب الميسري وراقبها جمال البارعي .

وتقام عصر غدا الثلاثاء اخر مباريات الدور الاول في المجموعة الثالثة .. حيث يلتقي في المباراة الاولى فريقا الاستثمارات النفطية ومكتب اليمنية ، ويلتقي في المباراة الثانية فريقا جامعة عدن ومصلحة الجمارك .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى