يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

البيضاني: خطوات اللجنة جبار ونمد ايدينا لعودة كيان الاعلام الرياضي ولانعترف بغيره.

الاثنين 20/مايو/2019 - الساعة: 9:41 م
البيضاني: خطوات اللجنة جبار ونمد ايدينا لعودة كيان الاعلام الرياضي ولانعترف بغيره.

 

يمن اتحادي - خاص

اكد الزميل علي البيضاني عضو لجنه الاعلام الرباضي المؤقته سابقا  -نائب رئيس فرع اتحاد الاعلام الرياضي بالحديدة  ان اللجنه المؤقتة التي شكلها الوزير نائف البكري وزير الشباب والرياضه ، محل ترحيب أغلبيه الزملاء في اليمن وهذا هوالاجراء الصحيح.

لافتا الى ان هذه اللجنه ضمت نخبة من افضل الاعلاميين الرياضين في الوطن وهم اعضاء بارزين ولهم باع كبيرفي الاعلام الرياضي اليمني.

وقال البيضاني : اتمنى ان يستوعب كل الزملاء ان اتحاد الاعلام هوالكيان الحاضن والشرعي الوحيد في الداخل والخارج وغيره لايمثلنا فهناك لوائح وقوانيين للبلد لايستطيع احد تجاوزها ايآكان .

واضاف نحن متفائلون جدآبعودة الروح لأتحاد الاعلام الرياضي اليمني في ظل الخطوات الجادة التي اقدمت عليها اللجنه وسعيها الدؤوب لعودة جميع الاعلاميين لحاضنهم الأول.

مشيرا الى أن هذه الخطوة كان الجميع ينتظرها منذ فتره طويلة " ولكن ان تأتي متأخرآ خيرآمن ان لاتأتي ".

 

وقال إن : اللجنه تضم اسماء كبيره مثل الدكتور جميل طربوش والاستاذ علي سرحان ومنصور الجرادي وشكري حسين واديب الشاطري وناصر محمد عبد الله ومختار محمد حسن  وامين الجماعي وفؤاد العوسجي وبافطيم وباحمدان ولايستطيع احد المزايدة علينا هولاء زملائنا ولعبو ادوار كبيرة في فترات ماضية والان .

وطالب اللجنةالمؤقتة بسرعة استيعاب المحافظات الشمالية المتبقية في كيان واحد مع ضرورة تعاون الجميع لأبعد حد في هذا الأطار.

اضف تعليقك على الخبر