يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

الاتحاد اليمني لكرة القدم يفتح باب الترشح لمجلس الإدارة الجديد للفترة 2024-2028

الأربعاء 16/أكتوبر/2024 - الساعة: 2:08 م
الاتحاد اليمني لكرة القدم يفتح باب الترشح لمجلس الإدارة الجديد للفترة 2024-2028

 

متابعة خاصة "يمن اتحادي" 

 

أعلن الاتحاد اليمني لكرة القدم، في تعميم صدر بتاريخ 16 أكتوبر 2024، عن فتح باب الترشح لعضوية مجلس الإدارة للفترة 2024-2028.. ودعا الاتحاد أمناء عموم أندية الدرجات الأولى والثانية والثالثة في جميع المحافظات لترشيح ممثليهم في الانتخابات التي ستعقد في العاصمة القطرية الدوحة خلال العام الحالي..

 

ويشمل الترشح المناصب التالية: رئيس الاتحاد، النائب الأول والثاني، وأعضاء مجلس الإدارة، مع تخصيص منصب لأحد المسؤولين عن الرياضة النسوية.. كما أوضح الاتحاد الشروط الأساسية للترشح، والتي تتضمن ألا يتجاوز عمر المرشح 70 عامًا، وألا يجمع بين هيئتين رياضيتين، إضافة إلى ضرورة شغل المتقدم منصبًا إداريًا لمدة لا تقل عن أربع سنوات..

 

وأشار التعميم إلى أن آخر موعد لتقديم طلبات الترشح هو الثلاثاء 31 أكتوبر 2024، في تمام الساعة 12:00 ظهرًا، على أن تُرسل الطلبات مع الوثائق المطلوبة عبر البريد الإلكتروني الرسمي للاتحاد أو تُسلم يدويًا في مقرات الاتحاد بصنعاء أو عدن..

 

مؤكدين في تعميمهم، على أهمية هذه الدورة الانتخابية في تطوير كرة القدم اليمنية خلال السنوات المقبلة..

اضف تعليقك على الخبر