يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

رئيس فرع الكرة بتعز : تصفيات تعز متواصلة ومخطط نادي الصقر إنجاز لتعز كافة

الثلاثاء 08/أكتوبر/2024 - الساعة: 3:49 م
رئيس فرع الكرة بتعز : تصفيات تعز متواصلة ومخطط نادي الصقر إنجاز لتعز كافة

 

تعز - ماهر المتوكل "يمن اتحادي" 

 

تتواصل الجمعة القادمة تصفيات أندية الدرجة الثالثة لكرة القدم، والتي ينظمها فرع الكرة بتعز.. وعن التصفيات، أوضح الأخ محمد علي القدسي، رئيس فرع الكرة بتعز، بأن التصفيات وصلت إلى المرحلة النهائية، والتي تأهل إليها كلٌّ من ميناء المخا وشباب المعافر وشباب ماوية.. وأضاف أن الفرق ستلعب بنظام الكل مع الكل في كل يوم جمعة، وسيتأهل الفريق الأكثر نقاطًا.

 

وعلّق القدسي على اجتماع إدارة نادي الصقر الرياضي، والذي من المفترض إقامته السبت مع الجمعية العمومية لنادي الصقر وكل رياضيي تعز، بأن الاجتماع يأتي في إطار ما دأبت عليه إدارة الصقر من استدعاء الجمعية العمومية للتشاور وإطلاعها على كل جديد، وذلك في إطار العلاقة النموذجية بين الإدارة والجمعية العمومية.

 

وأضاف القدسي أن المخطط الذي سيتم كشفه يلبي كل طموحات الجمعية العمومية لنادي الصقر وكل رياضيي تعز.. واعتبر أن إنجاز إعادة إعمار مقر الصقر هو إنجاز لتعز وأبنائها كافة، ولا يقتصر على الصقر ومن يمثلونه.

اضف تعليقك على الخبر