يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

منتخب الناشئين يختتم معسكره الداخلي بمواجهة ودية أمام العروبة ويستعد لمعسكره الخارجي

الثلاثاء 08/أكتوبر/2024 - الساعة: 7:29 ص
منتخب الناشئين يختتم معسكره الداخلي بمواجهة ودية أمام العروبة ويستعد لمعسكره الخارجي

 

صنعاء - خاص "يمن اتحادي" 

يختتم منتخبنا الوطني للناشئين معسكره التدريبي الداخلي في العاصمة صنعاء نهاية الأسبوع الحالي.. حيث سيواجه فريق العروبة في مباراة ودية أخيرة مساء الأربعاء على ملعب نادي الوحدة.. تأتي هذه المباراة كختام للمعسكر الذي استمر لعدة أسابيع.. ضمن الاستعدادات المكثفة التي يجريها المنتخب قبل التوجه إلى المعسكر الخارجي المرتقب.

وكان المنتخب قد واصل تألقه في سلسلة المباريات الودية خلال معسكره الحالي.. حيث تغلب في مباراته الأخيرة على فريق اليرموك بثلاثة أهداف مقابل هدف.. في لقاء أقيم على ملعب نادي الوحدة وسط حضور جماهيري لا بأس به.. وأظهرت المباراة مستوى متميزًا من لاعبي المنتخب.. الذين تمكنوا من ترجمة الفرص إلى أهداف وتحقيق الفوز بجدارة.

وفي تصريح خاص بعد المباراة.. أشاد المدرب الوطني سامر فضل بالجهود المبذولة من جميع أفراد الفريق والطاقم الفني.. وعبّر عن رضاه عن نتائج المعسكر الداخلي.. وقال فضل: “المعسكر التدريبي الداخلي كان ناجحًا بكل المقاييس.. ونشكر الجميع.. خاصة الإخوة في وزارة الشباب والرياضة في صنعاء.. على دعمهم المستمر وتوفير الأجواء المناسبة.. الجاهزية الآن وصلت إلى المستوى المطلوب.. ونسأل الله التوفيق في المرحلة المقبلة.”

وأضاف فضل أن مباراة العروبة الودية ستكون فرصة أخيرة لتجربة اللاعبين وتقييم أدائهم قبل السفر للمعسكر الخارجي.. مشيرًا إلى أن هذه المباراة ستحظى بأهمية كبيرة من ناحية الاستعداد البدني والفني.. واختبار الخطط التكتيكية التي سيتم اعتمادها في المنافسات المقبلة.

جدير بالذكر أن هذه المرحلة التحضيرية تأتي في إطار استعدادات المنتخب للمشاركة في البطولات القارية المتمثلة في التصفيات الآسيوية في اطار المجموعة التاسعة المؤهلة الى النهائيات الآسيوية .. حيث يسعى الجهاز الفني للوصول إلى أعلى درجات الجاهزية الفنية والبدنية للاعبين.. من أجل تمثيل اليمن بأفضل صورة ممكنة.

نتمنى لمنتخبنا الوطني للناشئين التوفيق في مباراة الأربعاء واختتام المعسكر الداخلي بنجاح.. والاستفادة القصوى من المعسكر الخارجي لتحقيق نتائج إيجابية والتأهل إلى النهائيات ترفع من مكانة الكرة اليمنية على الصعيدين الإقليمي والدولي.

اضف تعليقك على الخبر