يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

كروس: تعرضنا للظلم وخسارتنا لليجا ستكون بسبب التحكيم

الخميس 20/مايو/2021 - الساعة: 7:42 م
كروس: تعرضنا للظلم وخسارتنا لليجا ستكون بسبب التحكيم

يمن اتحادي - 365Scores

اعترف الألماني توني كروس لاعب خط وسط ريال مدريد أن الحكم مارتينيز مونويرا أثر بشكل واضح على الميرينجي في النضال من أجل لقب الليجا هذا الموسم.

ولا ينسى توني كروس الواقعة التحكيمية الشهيرة للحكم مارتينيز مونويرا الذي احتسب ضربة جزاء ضد ريال مدريد بسبب لمسة يد على إيدير ميليتاو في مباراة إشبيلية التي انتهت بالتعادل المثير 2-2، والتي يمكن أن تكلف الفريق الملكي خسارة لقب الليجا.

وحول الواقعة التحكيمية الشهيرة للحكم مارتينيز مونويرا ومدى تأثيرها في صراع الليجا، قال كروس في تصريحاته التي نقلتها صحيفة ‘‘ماركا‘‘ الإسبانية: ‘‘لا يحدث ذلك كثيرًا، لكنه كان يومًا من تلك الأيام التي لم أتفق فيها مع الحكم على الإطلاق، عندما يكون لديك شعور بأنك مظلوم بهذه الطريقة، لا يسعني إلا أن أقول: لا يمكن أن يكون الأمر كذلك‘‘.

ويتفهم كروس إيماءة زيدان بشأن طلب تفسير لمسة اليد، حيث قال: ‘‘لا يشتكي زيدان عادة من التحكيم، لكن حقيقة ذهابه إلى الحكم بمجرد انتهاء المباراة كان دليلًا أيضًا على شعوره بالظلم، نفس الشيء بالنسبة لي، حاول الحكم التبرير لكن في رأيي هذا خطأ واضحًا من جانبه‘‘.

ولا يخفي كروس غضبه عندما يدرك أن قرار الحكم مارتينيز مونويرا يمكن أن يؤثر على لقب الدوري ولأنه قام أيضًا بتصحيح قراره الأولي، والذي كان في رأيه القرار الصحيح: “ما فعله الحكم في مباراة إشبيلية أثر كثيرًا على سباق اللقب في الليجا، ومن وجهة نظري، إذا خسرنا الليجا فسيكون بسبب هذه المباراة، هذا يجعلني غاضبًا للغاية‘‘.

اضف تعليقك على الخبر