يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

الداحي يؤكد : احترافي لن يكتمل الا بموافقة نادي السابق شعب صنعاء.. والوقت لم يسعفني خوفا من ضياع الفرصة

السبت 21/نوفمبر/2020 - الساعة: 3:09 م
الداحي يؤكد : احترافي لن يكتمل الا بموافقة نادي السابق شعب صنعاء.. والوقت لم يسعفني خوفا من ضياع الفرصة
  يمن اتحادي - متابعة خاصة قال اللاعب اليمني الدولي عمر الداحي نجم المنتخب الوطني ونادي شعب صنعاء ردا على بيان ناديه السابق شعب صنعاء: احترم واقدر ناديي الام نادي شعب صنعاء ومجلس ادارته ومنتسبيه ومحبيه كيف لا وهو النادي الذي ترعرعرت فيه وتعلمت لعب كرة القدم بين جدرانه. واكد الداحي من خلال صفحته بالفيسبوك للجميع بان اي خطوة في مسيرتي الاحترافية وفي انتقالي لنادي اسوان لن تتم الا بعد موافقة نادي الشعب والوصول معهم لحل يرضي الجميع. وتعقيبا على منشور الادارة اوضح بان الوقت لم يسعفني حيث كانت مهلة توقيع العقد قصيرة واحببت ان استغل هذه الفرصة حتى لا تذهب من يديي وكنت على ثقة بان ادارة نادي الشعب لن تقف في طريقي وفي سبيل تحقيق علمي ومازال املي بهم هكذا ولن يتزحزح. واوضح للجميع ان ما حصل كان عبارة عن سوء فهم واعتذر للادارة وللنادي ولجميع محبي النادي وسنظل اوفياء لشعارنا .. تعاون - محبة - اخاء. واتمنى من الجماهير والمحبين والاعلام عدم اثارة الموضوع وتأجيجه كوني متأكدا بان الموضوع في طريقه الى الحل.

وكان  نادي اسوان المصري قد اعلن في وقت سابق ضم اللاعب عمر الداحي بعقد يمتد لثلاث سنواتقادمة..

حيث اعلن النادي  الذي ينشط في الدوري المصري الممتازعلى صفحته في فيسبوك عن ضم اللاعب ضمن صفقاتهاستعدادا للموسم الجديد.

وهو الامر الذي استفز ادارة ناديه السابق شعب صنعاء واصدار بيان شجب وتنديد بذلك

حيث ابدت الهيئة الاداريه لنادي شعب صنعاء استغرابها الشديدمن اعلان نادي اسوان المصري التعاقد مع اللاعب / عمرالداحي لعقد احتراف لمدة ثلاث سنوات قادمة وعلى انهلاعب حر.

وتستهجن ادارة النادي على طريقة اعلان عن عمليةالتعاقد دون الرجوع اليها اوالتفاوض معها خاصه ان اللاعبموقع لعقد مع ناديه شعب صنعاء ولازال كرته الدوليمعالنادي.

وتؤكد ادارة النادي ان لها الحق في اتخاد كافة الاجراءاتالقانونيه وفق لائحة الاتحادالدولي المنظمة لانتقالالدولي للاعبي كرة القدم  حفظا  لحقوق النادي .

واوضحت الادارة بانه ليس لديها اي مانع او لن تكون عائقامام احتراف اللاعب ولكنبالطرق القانونية التي شرعهاالفيفا..

اضف تعليقك على الخبر