يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

النجوم يكسب النصر في بطولة الجلاء الرمضانية بخورمكسر ..

الأحد 26/أبريل/2020 - الساعة: 11:38 م
النجوم يكسب النصر في بطولة الجلاء الرمضانية بخورمكسر ..

يمن اتحادي - عدن / متابعات

تأهل فريق النجوم للدور الثاني في بطولة الجلاء الرمضانية للفرق الشعبية لكرة القدم بخورمكسر ، بعد فوزه المستحق على فريق النصر بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم على ملعب نادي الجلاء ، في اطار مباريات الدور الأول من البطولة التي ينظمها نادي الجلاء الرياضي ، برعاية مؤسسة الملكة للتجارة والتبريد ، وبمشاركة 32 فريقا شعبيا من مناطق مختلفة في المديرية ، تلعب بنظام خروج المغلوب وتستمر حتى الايام الأخيرة من شهر رمضان المبارك .

شوط المباراة الأول شهد افضلية من جانب فريق النجوم الذي استطاع لاعبوه من فرض سيطرتهم المطلقة على مجريات اللعب والوصول للمناطق الخطرة لفريق النصر والتي من احداها تمكن فريق النجوم من تسجيل هدف التقدم بواسطة ناصر محمد مرقب ، والذي انتهى عليه الشوط .

الشوط واصل فريق النجوم تقديم اداءه الجيد وتعزيز التقدم بهدف ثاني سجله اللاعب معين النخعي لينتهي اللقاء بفوز فريق النجوم بهدفين دون مقابل ، يحصد معها بطاقة التأهل للدور الثاني ، في حين غادر فريق النصر منافسات البطولة من الدور الأول . ادار المباراة باقتدار الحكم عبدالله عوض .

نال جائزة افضل لاعب في المباراة لاعب فريق النجوم معين النخعي والمقدمة من مؤسسة الملكة للتجارة والتبريد راعي البطولة .

يلعب غدا الاثنين 4 رمضان ضمن مباريات الدور الأول فريق الصمود وفريق الصماصيم .

اضف تعليقك على الخبر