يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم يبدى أستعداد الفيفا لدعم الكرة اليمنية

الأربعاء 18/ديسمبر/2019 - الساعة: 8:41 ص
إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم يبدى أستعداد الفيفا لدعم الكرة اليمنية

يمن اتحادي - الدوحة / خاص

التقى النائب الاول لرئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم / حسن با شنفر برئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السيد/ جياني إنفانتينو بالدوحة

وفِي اللقاء القصير الذى جمعهما على هامش كاس العالم للأندية 2019 المقامة حاليا بالعاصمة القطرية.. حيث دار الحديث حول آخر المستجدات المتعلقة بكرة القدم اليمنية وأنشطة الاتحاد اليمني على المستويين الداخلي والخارجي .. 

وقدم باشنفر شرحا مختصرا عن الوضع الحالي التي تعيشه الكرة اليمنية والنشاط الداخلي الذي اقامه الاتحاد بعد توقف للمسابقات الداخلية من 2014  بسبب الحرب .. 

وأوضح باشنفر رغم كل ذلك لا زال الاتحاد ينفذ أنشطته ومشارك في جميع الاستحقاقات القارية على كل المستويات ( ناشئين - شباب - اولمبي - اول )

وأكد باشنفر ان الاتحاد اليمني لم  يتمكن بسبب الحرب والحظر المفروض عليه من خوض التصفيات التأهيلية لكأس اسيا والمونديال 2022 على ملاعبه وبين جماهيره وكذلك الأمر بالنسبة لبقية المنتخبات الوطنية الاخرى.. الا ان ذلك لم يمنعه من المشاركة حرصا على توجد اليمن في كل أنشطة الاتحاد الإقليمية والدولية.

بالمقابل أكد السيد انفانتينو ان الاتحاد الدولي ( الفيفا) مستعد لتقديم كل المساعدات الممكنة من أجل تطوير الكرة اليمنية بكافة مفاصلها، مشيداً بالحضور الطيب للكرة اليمنية على المستوى القاري.. متمنيا للاتحاد اليمني لكرة القدم التوفيق والاستمرارية.

اضف تعليقك على الخبر