يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

الطليعة يخطف صدارة بطولة بلقيس لاندية تعز من الرشيد والصقر يمطر مرمى الصحة بسداسية

الجمعة 22/نوفمبر/2019 - الساعة: 10:16 م
الطليعة يخطف صدارة بطولة بلقيس لاندية تعز من الرشيد والصقر يمطر مرمى الصحة بسداسية
ارسال بالايميل : 10048

 

يمن اتحادي - تعز*

في مباراة مملة وباهتة ورتيبة المستوى استطاع طليعة تعز من العودة لصدارة بطولة بلقيس لكرة القدم والتي تجرى منافساتها على ملعب الشهداء بتعز حينما تغلب على منافسه الرشيد بهدف سجله المخضرم سامح الحشيبري عصر  الجمعة في إطار الجولة الرابعة.                                   

غلبت العشوائية وطغى اللعب والعك الكروي على مجريات اللقاء طوال دقائقه ولم نرى كرة قدم حقيقية وخرجت الجماهير مستاءه من أداء الفريقين وتتحسر على ايام الكرة الجميلة والممتعة في الزمن الجميل.                                  

الطليعة وللمباراة الثانية وبرغم فوزه الثمين الا أن الفريق افتقد الى الاداء الجماعي والتناقل السلس وظل الاعتماد على الكرات الطولية الغير مجدية فيما كان الرشيد اسوء حالا وظهر البط في أداءه ورعونة  لاعبي وسطه مما اعدم توهج المهاجم المزعج مازن الزعر عن خطورته المعتادة وكان تائها تماما.                     

اتحاد كرة القدم بقيادة الكابتن محمد علي القدسي الاتحاد الوحيد في تعز نشاطا وتنظيم وبطولة بلقيس نجاح يحسب لهذا الاتحاد الذي يستحق كلمة شكر واعضاءه.     

وفي المباراة الثانية الصقر يفوز بسداسية نظيفة على الصحة ويطير إلى المركز الثالث ب 6 نقاط وله مباراة مؤجلة مع أهلي تعز 

 

بهذا الفوز اعتلى طاهش الحوبان الصدارة ب9نقاط ويظل الرشيد ثانيا ب7نقاط والصقر ثالثا ب 6 نقاط ..فيما يلتقي غدا الاهلي بفريق السهام.                           

*نشوان الرعوي

اضف تعليقك على الخبر