يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

انطلاق بطولة طيران بلقيس لكرة القدم بتعز .. وفوز اول للرشيد

الجمعة 01/نوفمبر/2019 - الساعة: 9:42 م
انطلاق بطولة طيران بلقيس لكرة القدم بتعز .. وفوز اول للرشيد

يمن اتحادي- تعز / متابعات

انطلقت ،اليوم الجمعة بتعز بطولة الملكة بلقيس لكرة القدم لأندية المحافظة و التي ينظمها فرع اتحاد كرة القدم واشراف مكتب الشباب والرياضة، وبدعم شركة طيران الملكة بلقيس.

وافتتح نادي الرشيد البطولة بأول ثلاث نقاط حققها بفوزه على نادي السهام بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة الافتتاحية التي أقيمت على ملعب نادي الشهداء وسط حضور جماهيري كبير.

وتمكن نادي الرشيد من فرض سيطرة نسبية على مجريات اللعب مع محاولات متقطعة لنادي السهام الذي بدأ المواجهة بندية وتقاسم مع الرشيد إهدار فرص محققة في الشوط الأول الذي انتهي بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني ترجم الفريقين الفرص المهدورة إلى هدف في شباك كل منهما؛ قبل أن يحكم لاعبوا الرشيد سيطرتهم على المباراة محققين هدفين إضافيين لينتهي اللقاء بفوز الرشيد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ومن المقرر أن يتواجه نادي الطليعة مع نادي الصحة عصر غد السبت، في ثاني مباريات البطولة.

حضر افتتاح البطولة مدير عام مكتب الشباب والرياضة بتعز أيمن المخلافي، و رئيس فرع اتحاد كرة القدم الكابتن محمد علي القدسي،  و رئيس اللجنة الرياضية الكابتن نوفل أمين  ونائب مدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن فيصل اسعد والعديد من الشخصيات الرياضية و الاجتماعية.

اضف تعليقك على الخبر