يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

باشنفر يؤكد : ماضون في تنفيذ برامج المنتخبات الوطنية .. وخلال ايام نبدأ مع منتخب الشباب

الأحد 08/سبتمبر/2019 - الساعة: 11:22 ص
باشنفر يؤكد : ماضون في تنفيذ برامج المنتخبات الوطنية .. وخلال ايام نبدأ مع منتخب الشباب

 

يمن اتحادي - خاص

اكد النائب الاول لرئيس الاتحاد العام لكرة القدم / حسن باشنفر ان الاتحاد ماض في تنفيذ خطط وبرامج المشاركات الخارجية واعداد المنتخبات الوطنية مهما كانت الصعوبات ، وذلك لتحقيق النتائج التنافسية والعمل على رفع علم اليمن الاتحادي في مختلف المحافل .

لافتا الى أن منتخباتنا الوطنية دائما ما توحد مشاعر اليمنيين خلفها وترسم الفرحة والابتسامة في الوجوه ،وتعيد الأمل للجميع ، خصوصا مع النتائج الايجابية التي تحققت ، ومنها تأهل منتخبنا الوطني الاول لنهائيات اسيا العام الماضي لأول مرة رغم الظروف الصعبة.

وبين باشنفر في حديثه لصحيفة "يمن اتحادي" الالكترونية ان الظروف التي تمر بها البلاد كان لها تأثير كبير بالطبع على الكرة اليمنية والاتحاد، ولولا دعم ومساندة الشيخ احمد صالح العيسي رئيس الاتحاد لكانت المشاركات الخارجية قد تعثرت في كثير من المراحل.

لافتا الى ان اتحاد الكرة حاليا منشغل بإعداد المنتخب الوطني الاول ومشاركته في التصفيات الاسيوية المشتركة لبطولتي كأس العالم وكأس آسيا القادمتين، اضافة الى إعداد منتخب الناشئين بصنعاء لتصفيات كأس اسيا، والتحضير لبدء معسكر منتخب الشباب بصنعاء أيضا خلال الايام القادمة للتصفيات الاسيوية.

ونوه باشنفر الى ان الاتحاد لم يستلم اي مبالغ مالية خلال العام الجاري ٢٠١٩م  وقد مضى منه قرابة التسعة اشهر ، من اي جهة كانت لدعم المنتخبات او انشطة الاتحاد او الدوري التنشيطي ، وان الاتحاد يسير انشطته واعداد المنتخبات ومشاركاتها الخارجية بجهود ذاتية.

#العزي_العصامي

اضف تعليقك على الخبر