يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

مؤسسة اليمن لرعاية مرضى السرطان ومستشفى بهية يدشنان حملة الشهر الوردي للتوعية بأهمية الكشف المبكر لسرطان الثدي

الأربعاء 02/أكتوبر/2024 - الساعة: 2:38 ص
مؤسسة اليمن لرعاية مرضى السرطان ومستشفى بهية يدشنان حملة الشهر الوردي للتوعية بأهمية الكشف المبكر لسرطان الثدي

 

القاهرة - خاص "يمن اتحادي" 

تحت شعار "#كوني_قوية".. دشنت مؤسسة اليمن لرعاية مرضى السرطان والأعمال الخيريةبالتعاون مع مستشفى بهية حملة الشهر الوردي للتوعية بأهمية الكشف المبكر لسرطانالثدي. تأتي هذه الحملة ضمن الجهود الرامية لنشر الوعي الصحي حول سرطان الثدي، وتزامناًمع شهر أكتوبر، الذي يُعرف بشهر التوعية بسرطان الثدي على مستوى العالم.

 

أقيمت الفعالية في المركز الثقافي اليمني بالعاصمة المصرية القاهرة، بحضور الملحق الطبيبسفارة اليمن بمصر، ممثلًا عن سعادة السفير خالد محفوظ بحاح.. كما حضر الحفل رئيسالمؤسسة الحاج عبدالواسع هائل سعيد، ومدير مستشفى بهية الدكتور امجد هاشم .. ومسؤول العلاقات بالمؤسسة الإعلامية يمانيون في امريكا .. والهيئة الإدارية للجالية اليمنية في مصر .. وعدد من المهتمين والمتخصصين في مجال الرعاية الصحية.

 

وأكدت *مؤسسة اليمن لرعاية مرضى السرطان* في كلمتها على أهمية الكشف المبكر في الحدمن انتشار المرض وتسهيل عملية العلاج، مشددةً على دور التوعية في تثقيف المجتمع بخطورةسرطان الثدي وضرورة إجراء الفحوصات الدورية. ودعت المؤسسة الجميع للمشاركة في هذهالحملة التي ستستمر طوال شهر أكتوبر الجاري، انطلاقاً من إيمانها بأهمية الشراكة المجتمعيةلتحقيق هدف "القضاء على سرطان الثدي في بداياته".

 

واختتمت الفعالية بعدد من الفقرات التوعوية والأنشطة التثقيفية التي تهدف إلى تعزيز مفهومالكشف المبكر، والتشجيع على إجراء الفحوصات الدورية، وذلك في إطار رسالة الحملة التيتحمل وسم:

#نحن_منكم_وأنتم_منا

#مؤسسة_اليمن_لرعاية_مرضى_السرطان

"#بهية"

 

تأتي هذه الفعالية ضمن سلسلة من الأنشطة التي تنظمها مؤسسة اليمن لرعاية مرضىالسرطان بالتعاون مع مختلف الجهات الصحية، لتسليط الضوء على أهمية الوقاية والكشفالمبكر ودعم المصابين بسرطان الثدي.

اضف تعليقك على الخبر