يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

MBC»: بيان الإعلاميين لا ينطبق على «رامز مجنون رسمي» والبرنامج سيعرض في موعده

الأربعاء 29/أبريل/2020 - الساعة: 6:46 م
MBC»: بيان الإعلاميين لا ينطبق على «رامز مجنون رسمي» والبرنامج سيعرض في موعده

يمن اتحادي - متابعات*

قال مصدر في «مجموعة MBC»، تعقيباً على البيان الصادر من نقابة الإعلاميين بشأنمنع بث برنامج «رامز مجنون رسمي»، إن هذا القرار الصادر من نقابه الإعلاميين خاصبالوسائل الإعلامية التي تبث من داخل جمهورية مصر العربية وهو لا ينطبق علىمجموعه قنوات «MBC»، حيث أنها مجموعة قنوات غير مصرية وتبث من دولة الإماراتالعربية المتحدة وفقاً للقوانين المُتبعة.

كان الدكتور طارق سعدة، نقيب الإعلاميين، أعلن اليوم منع ظهور رامز جلال على أيةوسيلة إعلامية تبث داخل جمهورية مصر العربية لحين توفيق أوضاعه القانونية. وجاءفى القرار أن ذلك جاء بالإشارة إلى ما ورد بتقرير المرصد الخاص بنقابة الإعلاميين بشأنالخروقات والتى ينتهجها برنامج رامز مجنون رسمى لمقدمه رامز جلال.

وأكد المصدر في «مجموعة MBC» أن برنامج «رامز مجنون رسمي» من إنتاج شركةمسجلة رسمياً وقانونياً في دولة الإمارات، وتم تصويره في مدينة دبي، ويحظى بنسبمشاهدة قياسية على جميع المنابر والقنوات التي يُعرض عليها، وهي MBC مصر،وMBC1، وMBC العراق، وMBC5 للمغرب العربي، والتي تبث جميعها من الإمارات إلىجميع دول العالم، عبر الأقمار الصناعية المختلفة، إضافة إلى منصّة «شاهد» للفيديوحسب الطلب «VOD»، والبرنامج مستمر في عرضه في موعده عقب الإفطار مُباشرة،ويستضيف البرنامج في حلقة «الليلة» الفنانة ياسمين رئيس.

وأشار المصدر الموثوق نفسه إلى أن هذا النمط من البرامج الترفيهية حاضر بقوة عالمياًويتمتع بشعبية كبيرة على الكثير من التلفزيونات والشبكات الرائدة، والأمر نفسهينطبق على برنامج «رامز» في كل موسم، بدليل أن الحلقتين الأولى والثانية من «رامزمجنون رسمي» لهذا الموسم حظيتا بنسب مُشاهدة قياسية وتفاعلات مليونية، وهويتبوأ اليوم مركز الصدارة في معظم الدراسات التقديرية الأولية لنسب المُشاهَدة، وقدتجاوز عدد مشاهَدات الإعلان الترويجي الخاص بالبرنامج على الإنترنت وشبكاتالتواصل الإجتماعي نحو 34 مليون مُشاهدة حتى الآن.

وختم المصدر نفسه مؤكداً بأن حلقات البرنامج لا تُبث إلا بعد الحصول على موافقةالضيوف المعنيين، وذلك عقب تعرّضهم للمقلب وليس قبله، بحيث تجيز تلك الموافقاتعرض الحلقات في إطار من التفاهم المشترك والثقة المُتبادلة.

وتجدّد «MBC» احترامها وتقديرها لجمهورها في كل مكان، مع التزامها الدائم توفيرمحتوى ترفيهي عائلي مميّز وفريد، يلبّي أذواق جمهور الملايين، في كافة الظروفوالأوقات، خلال رمضان وخارجه.

*المصدر: المصري اليوم

اضف تعليقك على الخبر