يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

الائتلاف الوطني الجنوبي يدشن فرعه بمديرية جيشان بمحافظة أبين

الأربعاء 02/أكتوبر/2024 - الساعة: 4:58 ص
الائتلاف الوطني الجنوبي يدشن فرعه بمديرية جيشان بمحافظة أبين

 

أبين - متابعات* "يمن اتحادي" 

دشّن الائتلاف الوطني الجنوبي بمحافظة أبين فرعه الرسمي بمديرية جيشان في قاعة بمكتب التربية، بحضور رئيس الائتلاف الوطني الجنوبي بمديرية جيشان، محمد عبدالقادر علوي، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية.

وخلال حفل الإشهار نقل رئيس الائتلاف الوطني، محمد عبدالقادر علوي، تحيات رئيس الائتلاف الوطني الجنوبي الشيخ/ أحمد صالح العيسي مشددًا على أهمية التسوية السياسية وضرورة تقبل الآراء في المجتمعات، مؤكدًا على أهمية التعايش السلمي وما آلت إليه الأمور من تردي. 

وأشار إلى أن الائتلاف الوطني الجنوبي كمكون سياسي سوف يساهم في تغيير الأوضاع بالشراكة المجتمعية وانتشال أوضاع المحافظة والمديريات بشكل عام مما آلت إليه من أوضاع صعبة، مؤكدًا على أهمية تكاتف الجميع.

كما أكد على أهمية إشهار فرع الائتلاف في مديرية جيشان، حيث تم اليوم التوافق على تشكيل أعضاء الائتلاف الوطني بقيادة فرع مديرية جيشان وهم كالتالي:

- محمد عبدالقادر علوي / رئيسًا
- أحمد سريب أحمد شيخ / نائب الرئيس
- محمد صالح العوسجي / أمين السر
- خالد طالب علي أموسى / مدير مالية
- علي سالم مشراب / الشؤون الاجتماعية
- صالح محسن سالم / الدائرة التنظيمية
- علي أحمد ناصر / دائرة سياسية 
- ناصر عوض حسين / دائرة الشباب والرياضة 
- محمد جماعي العلهي / دائرة الإعلام
- علي أحمد ناصر االعصري / الدائرة السياسية.

كما شدّد امين سر الفرع، م. محمد صالح العوسجي، على أن الائتلاف الوطني الجنوبي فاتح أبوابه لجميع أبناء الجنوب بدون استثناء.

على أن يتم ترتيب بقية رؤساء الدوائر في وقت لاحق.

من جانبهم رحب الحاضرون بالأسماء التي وقع الاختيار عليها، مؤكدين على الثقة العالية بمن تم اختيارهم للمضي قدمًا من أجل التسوية السياسية التي يحملها الائتلاف الوطني الجنوبي. 
موجهين جزيل الشكر والعرفان لرئاسة الائتلاف الوطني الجنوبي بقيادة الشيخ أحمد صالح العيسي على أهمية إيجاد الصلاحية الكاملة لأبناء أبين وطرح كل الحقوق للمحافظة والتسوية السياسية التي عانت منها أبين منذ سنوات طويلة، مؤكدين على أهمية التكاتف حول الائتلاف الوطني الجنوبي خصوصًا أنه يحمل الالتزام بمبادئ الديمقراطية والتعددية السياسية.

*الدائرة الإعلامية للائتلاف الوطني الجنوبي / مديرية جيشان

اضف تعليقك على الخبر