يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

بدعم من الشيخ العيسي.. فريق إشراقة امل يوزع مائة وعشره حقيبة مدرسية بلودر

الثلاثاء 12/أكتوبر/2021 - الساعة: 1:46 م
بدعم من الشيخ العيسي.. فريق إشراقة امل يوزع مائة وعشره حقيبة مدرسية بلودر

لودر ابين - متابعات "يمن اتحادي"

ضمن برنامجهم الخدمي الخيري الذي أطلقه فريق إشراقة أمل منذ بدء العام الدراسي في مدارس مديرية لودر ومواصلة لمشروع الحقيبة المدرسية المتكاملة التي يوزعها فريق إشراقة أمل بدعم من فاعلي خير..

وبدعم من الشيخ أحمد صالح العيسي قام فريق إشراقة أمل صباح اليوم الثلاثاء بتوزيع مائة وعشره حقيبة مدرسية متكاملة بالتناصف بين مدرسيتي  ( الشهداء  ومدرسة القوز بلودر)..

رئيس فريق إشراقة أمل الإعلامي فهد البرشاء عبر عن شكره  وتقديره للشيخ أحمد صالح العيسي الذي تبرع بقيمة مائة وعشره حقيبة مع ملحقاتها والتي كانت سبباً في إسعاد الطلاب وإدخال السرور إلى قلوبهم في ظل الواقع المعيسي الصعب الذي تمر به البلاد، مؤكداً مضي الفريق في مواصلة مشواره الخيري ومساعدة الطلاب وغيرهم ممن يحتاج مساعدته ووفق الإمكانيات المتاحة لهم..

من جانبهما مديراً مدرستا الشهداء والقوز تقدموا بجزيل الشكر والتقدير والعرفان للشيخ أحمد صالح العيسي على لفتته الكريمة والمعهودة منه تجاه الطلاب ومساندته لهم في ظل ما تمر به البلاد من غلاء فاحش ووضع إقتصادي لايطاق،مشيدين بهذه اللفتة الأكثر من رائعة والتي خففت الكثير والكثير عن الطلاب وأدخلت السرور إلى قلوبهم، كما اشادوا بدور فريق إشراقة أمل الذي كان سبباً بعد الله في نجاح مشروع الحقيبة المدرسية في مدارس مديرية لودر منذ بداية العام الدراسي..

حضر عملية التوزيع ممثلة إتحاد نساء اليمن بأبين ورئيسة مركز الأسر المنتجة بلودر الأستاذة/ فاطمة الكور، وممثل مجلس الأباء بمدرسة القوز الأستاذ/ وليد باصم..

المصدر / عدن الغد

اضف تعليقك على الخبر