يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

اتحاد عدن لكرة السلة يعاقب المشاركين في البطولة الودية بصنعاء..ومكتب الشباب يعلق المشاركة مع الاتحاد العام

الأربعاء 28/أبريل/2021 - الساعة: 6:18 م
اتحاد عدن لكرة السلة يعاقب المشاركين في البطولة الودية بصنعاء..ومكتب الشباب يعلق المشاركة مع الاتحاد العام
  يمن اتحادي - عدن / النعماني ابو شامل اعلن اتحاد عدن لكرة السلة عن اتخاذ عدد من القرارات بحق المشاركين في بطولة منتخبات المحافظات باسم متتخب عدن دون الرجوع لمكتب الشباب والرياضة وقيادة الفرع وتجاوزا لقرار لجنة الطوارىء ووزير الشباب والرياضة ومحافظ عدن بمنع اقامة اي فعاليات رياضية او المشاركة في اي فعاليات رياضية بسبب جائحة كورونا بحسب ماجاء في القرار الذي استلمت نسخة منه .. واشتملت العقوبات كالتالي:_ منع الكابتن/ قيصر علمي من المشاركة في اي نشاطات يقيمها الفرع لمدة عامين.. منع الكابتن/ عصام احمد عمر من المشاركة في النشاطات التي يقيمها الفرع لمدة عام واحد فقط.. منع الاخ/ ايهاب احمد مبارك من المشاركة في اي نشاطات باي صفة لمدة عام واحد.. منع اللاعبين/ فادي فجر امان واحمد زهور من المشاركة في اي نشاطات للفرع لمدة ستة اشهر بسبب تصريحاتهم التي تسيء الى الاتحاد... مطالبة ادارات الاندية بعدن بمعاقبة لاعبيها الذين طلعو صنعاء وشاركو في البطولة واشعار قيادة الفرع بالعقوبات..

مكتب الشباب بعدن يعلق المشاركة مع الاتحاد العام

وكان مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة المؤقتة عدن قد ابلغ رسميا وزارة الشباب والرياضة بتجاوزات الاتحاد العام لكرة السلة، ويؤكد عدم استقبال اي فعاليات وتعليق الانشطة والمشاركة رسميا مع الاتحاد العام للعبة في عدن، حتى يتم تصحيح الوضع ردا على تجاهلهم للهيئات والاطر الرياضية في العاصمة المؤقتة عدن.

اضف تعليقك على الخبر