يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

اطلاق سراح قاتل شقيقته في إب

الأحد 27/سبتمبر/2020 - الساعة: 7:34 م
اطلاق  سراح قاتل شقيقته في إب
    اب -- متابعات   تداول ناشطون في مواقع التواصل الإجتماعي ، وثيقة تكشف تنازل أهل المجني عليها " مديحة عايض "، والتي  قُتلت قبل أيام على يد أخيها بمحافظة إب .  
وكان المدعو " يحيى عايض محي الدين " أقدم على قتل شقيقته البالغة من العمر 28 ، بسبب رفضها تقديم وجبة العشاء، بعد عودة في وقت متأخر من الليل ، ثم قام بحملها بملابسها المضرجة بالدماء إلى المقبرة  ودفنها دون أن يسمح لأي أحد من أهالي المنطقة بالإقتراب منه .   قرار التنازل عن دم الضحية وإطلاح سراح الجاني ، أثار غضب الناشطون ، مستنكرين الأهل والأجهزة الأمنية بالتخاذل بإجراء اللازم بسحب القانون .   وبحسب مصادر مقربة ، فأن المدعو يحيى عايض " من أصحاب السوابق ، حيث أقدم على قتل شخص بسبب كيس طحين ، كما قام بقتل زوجة أخيه قبل أربع سنوات ، الأمر الذي أثار ضجة في مواقع التواصل الإجتماعي ، محملين الأجهزة الأمنية مسؤولية أي جريمة يرتكبها المذكور .   يُشار إلى انه أثناء دفن الضحية ، قام منفذ الجريمة بمنع عائلته عن إجراء أي عزاء أو مراسم ، مهددًا الجميع من أخواته ووالدته من أي بكاء أو صياح أو بلاغ أو شهادة ، علاوة على أنه انتزع تنازلات من أهله  بالقوة .

اضف تعليقك على الخبر