يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

جموع غفيرة يشيعون جثمان الحاج صالح العيسي

الاثنين 29/يونيو/2020 - الساعة: 1:34 م
جموع غفيرة يشيعون جثمان الحاج صالح العيسي
    يمن اتحادي - خاص

شيعت جموع غفيرة في جمهورية مصر العربية، فى صفوف متباعدة جثمان الحاجصالح محمد العيسي والد الشيخ أحمد صالح العيسي، الذي توفي يوم أمس، إلى مثواهفي في مقبرة عبدالولي الشميري جوار مقابر الجمعية الشرعية في مدينة 6 اكتوبرطريق الواحات.

وأدى المشيعون صلاة الجنازة على جثمان الفقيد، بحضور سفير اليمن بجمهورية مصر العربية الدكتور محمد مارم وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى والوزراء وأعضاء السلك الدبلوماسي، وجمع غفير من أبناء الجالية اليمنية في مصر ومحبي الفقيد. وقدم المشيعون واجب العزاء للشيخ أحمد العيسي وإخوانه، مشيرين إلى مناقبه الإنسانية في اجتراحه أعمال الخير والإحسان وإصلاح ذات البين، مبتهلين للمولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. وكان مصدر في مكتب الشيخ أحمد العيسي قد أوضح في وقت سابق أن استقبال العزاء سيكون بحضور مراسم صلاة الجنازة والتشييع والدفن، وعبر التلفون ووسائط التواصل والاتصال الخاصة بالشيخ، ولايوجد أي مراسم وتجمعات للعزاء، وذلك بسبب استمرار تفشي وباء كورونا، والتزاماً بتعليمات السلطات المصرية التي تمنع التجمعات وحفاظاً على صحة جميع محبي الفقيد والشيخ العيسي.

اضف تعليقك على الخبر