يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

مشادات كلامية بين نائب الرئيس الاحمر ورئيس البرلمان البركاني ..عقب اجتماع الرياض مع الرئيس هادي

الأحد 28/يونيو/2020 - الساعة: 8:36 ص
مشادات كلامية بين نائب الرئيس  الاحمر ورئيس البرلمان البركاني  ..عقب اجتماع  الرياض مع الرئيس هادي

يمن اتحادي - متابعات

كشفت مواقع اعلامية عبر مصادر مطلعة بالعاصمة السعودية الرياض ، عن مشاداتكلامية بين نائب الرئيس الفريق علي محسن الأحمر ورئيس مجلس النواب الشيخسلطان البركاني ، عقب اجتماع الرئيس هادي بقيادات الشرعية ومستشاريه ورئيسيمجلسي النواب والوزراء وبحضور نائبه الفريق على محسن الأحمر .

وقالت المصادر أن البركاني ، رفض طلبا لنائب الرئيس الأحمر ، بإصادر بيانا صريحايدين فيه الإمارات على خلفية احتلالها لجزيرة سقطرى ، عبر مليشياتها في الجنوبوالمطالبة فيه بتحويل الملف اليمني لمجلس الأمن والأمم المتحدة .

وبينت المصادر بأن رئيس مجلس النواب البركاني رفض تدخل نائب الرئيس في مهامواختصاصات مجلس النواب مما دفع بالأول بإتهام الأخير بالعمل لصالح الإماراتوتنفيذ أجندتها في اليمن .

وهو الأمر الذي أثار حفيظة البركاني ودفعه الى التهديد بتقديم استقالته في حال رفضالأحمر الاعتذار عن التهمه الباطله له ولأعضاء مجلس النواب لا سيما بعد اتهام أحدنواب المجلس لكتلة المؤتمر بمعارضة أي قرار يصدر من قبل المجلس فيما يخص التحقيقوالإدانة لما حدث في جزيرة سقطرة .  

اضف تعليقك على الخبر