يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

استضاف قيادات حوثية فقتلته ثم سحلته واختطفت ابنته.. جريمة نكراء بحق أحد مشائخ الجوف

الأربعاء 10/يونيو/2020 - الساعة: 10:52 م
استضاف قيادات حوثية فقتلته ثم سحلته واختطفت ابنته.. جريمة نكراء بحق أحد مشائخ الجوف
يمن اتحادي - الجوف / متابعة خاصة
ارتكبت مليشيات الحوثي الانقلابية المسلحة جريمة نكراء بحق أحد المشائخ القبليين في محافظة الجوف، حيث أقدمت على قتله ثم سحله واختطاف ابنته، لتتسبب بتوتر كبير واشتباكات عنيفة في عدد من مناطق المحافظة.
ونقل موقع "يمن برس" تفاصيل الحادثة عن مصادر قبلية بأن قيادات حوثية قامت بقتل ثم سحل الشيخ عبدالله نعيمي، أحد مشائخ الجوف، بعد أن نزلوا ضيوفًا في منزله؛ و اتهامه بالتلفظ على زعيم مليشيات الحوثي الانقلابية عبدالملك الحوثي.
 وأضافت المصادر أن الشيخ نعيمي أعد وليمة كبيرة ودعا لها كبار قيادات الحوثيين في منطقتهم العسكرية السادسة والمشرفين بمحافظة الجوف ذبح فيها أفخر الذبائح.
وأفادت المصادر أن القيادات الحوثية ظلت تمتدح زعيم المليشيات قبل وأثناء الوليمة؛ مما أثار حفيظة الشيخ نعيمي فقال: "السيد حقكم هذا ما يسوى السفر حق الكباش الذي ذبحتها لكم".
وعلى إثر كلماته وجهت القيادات الحوثية أسلحتها صوب الشيخ المضيف، وأردوه قتيلًا، ثم قامت بسحله في شوارع منطقته، حسب المصادر.
 وأشارت المصادر إلى وجود توتر غير مسبوق بين آل كثير ومليشيات الحوثي على خلفية الحادثة، حيث قتل أبناء القبائل عنصرين حوثيين ثأرًا للشيخ نعيمي.
وأقدمت المليشيات إثر ذلك على اختطاف ابنت الشيخ المقتول عبدالله نعيمي الأمر الذي أثار حفيظة القبائل وجعلها تتجمع اليوم الأربعاء في بيوت داحش من همدان والفقمان لمواجهة الحوثيين ثأرًا لعرضهم ولمن قتل منهم.

اضف تعليقك على الخبر