يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

سقطرى: التأكيد على ضرورة مواجهة استفزازات ميليشيات الانتقالي

الأربعاء 20/مايو/2020 - الساعة: 9:05 م
سقطرى: التأكيد على ضرورة مواجهة استفزازات ميليشيات الانتقالي

يمن اتحادي - سقطرى / متابعات

اكدت اللجنة الأمنية بمحافظة أرخبيل سقطرى ،  على ضرورة مواجهة استفزازاتميليشيات الانتقالي خلال اجتماعاً استثنائياً عقد اليوم الاربعاء برئاسة المحافظ رمزيمحروس وحضور قائد قوات الواجب السعودية العميد ركن بحري عبدالرحمن الحجي.

وناقش الاجتماع الذي حضره قادة الألوية والوحدات العسكرية والأمنية، الأوضاعوالمستجدات الأمنية والعسكرية في المحافظة.(وفق الصفحة الرسمية للمحافظ محروس).

وتطرق الاجتماع إلى التصعيد من قبل مليشيات الانتقالي ومحاولاتهم الاستفزازيةوإقلاق السكينة العامة في المجتمع خلال شهر رمضان المبارك وعمليات التحشيد وقطعالطرقات.

وأكد الاجتماع على ضرورة مواجهة هذه الظاهرة بحزم وفق الطرق القانونية الممكنةوبإسناد من قوات الواجب السعودية كداعم مساندة للقوات الشرعية في استتباب الأمنوالاستقرار في المحافظة.

وشدد محافظ سقطرى على ضرورة تحمل قادة الألوية والوحدات العسكرية والأمنيةمسؤولياتهم المنوطة بهم وتكاتف الجهود بما يحقق الحفاظ على أمن واستقرار المحافظة.

وفي وقت سابق اليوم، قال مسؤول محلي، إن مليشيا الانتقالي المدعومة من الإمارات،تواصل تعطيل عمل ميناء الجزيرة بعد رفضها السماح لمدير الميناء من مزاولة عمله.

والخميس الماضي، منعت القوات السعودية، سفينة إماراتية من الدخول إلى ميناءسقطرى وتفريغ حمولتها".  

اضف تعليقك على الخبر