يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

الاتجار بالبشر تصدر بيانًا هامًا بشأن تناولها السابق لقضية بيع أطفال القفر "وثائق"

الجمعة 08/مايو/2020 - الساعة: 10:57 م
الاتجار بالبشر تصدر بيانًا هامًا بشأن تناولها السابق لقضية بيع أطفال القفر "وثائق"
يمن اتحادي - إب / خاص
نفت المؤسسة الوطنية لمكافحة الاتجار بالبشر في صنعاء صحة ما تناولته في السابق ومانشر عبر وسائل الإعلام عن شراء بكيل صالح الفاطمي لأطفال القفر.
وقدمت المؤسسة في بيان حصل "يمن اتحادي" على نسخة منه اعتذارًا رسميًا لبكيل الفاطمي وأسرة بيت الفاطمي لما بدر منها في هذه القضية من سوء فهم، مؤكدة أن الاطفال عادوا إلى أسرتهم وهم في صحة جيدة.
كما تقدمت المؤسسة بالشكر للأخ بكيل صالح الفاطمي وأسرة آل الفاطمي على عملهم الإنساني النبيل الذي قاموا به والذي هدف إلى حماية الأطفال من العصابات الاجرامية وحضانتهم وتربيتهم لهم وحمايتهم طوال فترة تواجدهم لديهم.
وأكدت المؤسسة أن نبيل فاضل رئيس المنظمة اليمنية لمكافحة الاتجار بالبشر تحقق من القضية، واتضح أن مانشر مغاير للحقيقة، والذي جرى أن بكيل الفاطمي شاهد الأطفال ووالدهم يعرضهم للبيع وتألم من ذلك الموقف غير الإنساني من قبل الأب وطلب تبنيهم لوجه الله تعالى والمحافظة عليهم وتحمل مسئوليتهم الكاملة من تربية وتعليم وعناية كأولاده.
 كما أنه أبدى إستعداده لتسليمهم في أي وقت وتم التواصل به وحضر مشائخ البرح ومشائخ المنطقة وشخصيات إجتماعية وقيادات أمنية وعسكرية إلى مكان تواجد الأولاد بقرية بني عمر مديرية القفر محافظة إب وتم تسليم الاولاد وعمل استلام رسمي بهم.
 

اضف تعليقك على الخبر