يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

مسلحو "الانتقالي" يقصفون مواقع للقوات الحكومية في أبين.. هل تعود المواجهات مجددا!

الأحد 22/مارس/2020 - الساعة: 10:41 م
مسلحو "الانتقالي" يقصفون مواقع للقوات الحكومية في أبين.. هل تعود المواجهات مجددا!

يمن اتحادي - عدن / متابعات:

قال مصدران عسكري ومحلي لـ"المصدر أونلاين" إن مسلحين تابعين للمجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم من الإمارات قصفوا اليوم الأحد، بقذائف الهاون مواقع عسكرية تابعة للقوات الحكومية في منطقة "قرن الكلاسي" شرق مدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين (جنوب البلاد).

وقال المصدران إن حالة استعداد شهدتها مواقع القوات الحكومية في منطقة "قرن الكلاسي" التابعة لبلدة شقرة الساحلية شرق محافظة أبين بعيد تعرض مواقعها لقصف بقذائف الهاون يعتقد أنها أُطلقت من بلدة "الشيخ سالم" جنوب شرق مدينة زنجبار حيث تتمركز قوات تابعة للإنتقالي.

وتتمركز قوات الصاعقة ووحدات من ألوية الدعم والإسناد التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي في منطقة الشيخ سالم وهي أول المواقع الخاضعة لسيطرة المجلس المدعوم إماراتيًا من إتجاه مديرية زنجبار.

ولم يخلف القصف أي خسائر بشرية أو مادية في مواقع قوات الجيش في قرن الكلاسي في حين لم تتبن التشكيلات التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي القصف حتى الآن.

اضف تعليقك على الخبر