يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

محروس : مهما كان الثمن لابد أن تبقى سقطرى آمنه كما ورثناها أباً عن جد

الخميس 05/مارس/2020 - الساعة: 11:42 م
محروس : مهما كان الثمن لابد أن تبقى سقطرى آمنه كما ورثناها أباً عن جد

يمن اتحادي - سقطرى*

أكد محافظ محافظة أرخبيل سقطرى الأستاذ رمزي احمد سعيد محروس، على ضرورة التلاحم والتعاضد الاخوي وتمسك بالشرعية اليمنية المعترف بها دولياً لما يحفظ أمن واستقرار المحافظة، جاء ذلك في كلمته التي إلقاها بمجلسه أثناء التقاه بعدد من القيادات المدنية والعسكرية والأمنية والمشائخ والشخصيات الاجتماعية.

وقال محروس”نحن هدفنا مصلحة سقطرى ولن نسمح لأحد أن يلعب بمساس أمنها وسنكون مع أبناءها ومهما ندفع الثمن لابد أن تبقى سقطرى آمنه كما ورثناها أباً عن جد“. 

وكما أشاد بدور سواعي الخير وعلى رأسهم السلطان عبدالله بن عيسى آل عفرار رئيس مجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى وقائد قوات التحالف بالمحافظة العميد بحري ركن عبدالرحمن الحجي والسلطة المحلية والقيادات الأمنية والعسكرية بالمحافظة، التي سعت جاهداً لتجنيب سقطرى الشتات والتفرقه بين أبناءها.

وكما أشار المحافظ "محروس" إلى أن هناك جلسات تعقد لمعالجة الأوضاع التي تشهدها المحافظة بناءً على توجيهات القيادة السياسية ممثلةً بفخامة المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمنية، الذي يولي المحافظة جل اهتمامه من خلال توجيهاته المتكرره برفع احتياجات أبناء المحافظة.

وتأتي عودته المحافظ "محروس" للجزيرة بعد رحله علاجيه ورسمية قضاها خارج البلاد والتي بدات في بداية شهر يناير واستغرقت لمدة شهرين.

*المصدر/ إعلام المحافظ

اضف تعليقك على الخبر