يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

القاهرة تحتفي بكتاب الاديبة اليمنية بنت عدن/ جهاد الجفري (أين أبي)

الجمعة 14/فبراير/2020 - الساعة: 12:08 ص
القاهرة تحتفي بكتاب الاديبة اليمنية بنت عدن/ جهاد الجفري (أين أبي)

يمن اتحادي - القاهرة / محمد النعماني 

بحضور الاخ/عبدالله باكداده نائب وزير الثقافه  وعدد من اعضاء السفارة اليمنية والشعراء والادباء والكتاب اليمنيين والمصريين. والعديد من الشخصيات اليمنية والمصريه اقيم مساء  الخميس احتفالا خاصا لكتاب الاديبة اليمنية/ جهاد عبدالله الجفري بدار بتانه للنشر  بطلعت حرب بالقاهرة..

وفي مناقشة كتاب( اين أبي) التي الفته الاديبة/ جهاد الجفري اشاد الادباء والشعراء من مصر واليمن / ابراهيم النحاس ومنصور هائل  ومحمد رفيع  برواية الكاتبه/ جهاد وابداعاتها في سرد الواقع التي عاشته في عدن عندما كانت طفلة صغيرة فقدت ابيها ابان الصراعات السياسية في عدن 

وحضيت الكاتبه بتهاني وتبريكات ابرز الشعراء والادباء هنا في دار بتانه للنشر على روايتها الرائعة والتي تحاكي الواقع الذي عاشته  والتي عبرت في روايتها ليس فقط عن نفسها ولكن عن واقع عام  مؤسف وليس من الخيال..

هذا وقد اشاد الكثيرون بابداعات الاديبة/ جهاد الجفري واسلوبها في سرد الرواية لتؤكد على براعة ودهاء الكتاب اليمنيين وابداعاتهم ومناقشة الكتاب بحد ذاته في دار النشر بالقاهرة بعتبر انجازا للمبدعة/ جهاد الجغري ولكل ابناء عدن واليمنيين.

اضف تعليقك على الخبر