يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

ميليشيات الانتقالي المدعومة امارتياً تقتل شابا في عدن وتداهم المنازل

الاثنين 02/سبتمبر/2019 - الساعة: 11:47 ص
ميليشيات الانتقالي المدعومة امارتياً تقتل شابا في عدن وتداهم المنازل

يمن اتحادي - عدن*

قتل شاب وأصيب آخر أثناء قيام مليشيا الحزام الأمني المدعومة من الإمارات بمداهمة حيا سكنياً لاعتقال أحد الناشطين على مواقع التواصل الأجتماعي وهو من المعارضين للمجلس الانتقالي.

وداهمت قوة أمنية حيا سكنيا يقطن فيه الناشط " ابو سعد الميسري " الواحدة فجر اليوم الإثنين، وبحسب مصدر محلي فإن شبان من الحي حيث يقطن الناشط الميسري حاولوا منع أفراد مليشيا الانتقالي من اقتحام منزل أبو سعد الميسري لكن دون جدوى.

واضاف المصدر : أن أفراد الحزام الأمني بادروا بإطلاق النار مما أسفر عن مقتل شاباً من أبناء الحي يدعى صفوان جلا ، وجريحاً اخر يدعى علاء عبدالله ، فيما تمكنت مليشيا الحزام الأمني من اقتياد الناشط الإعلامي الذي يعاني من الإعاقة الى الإعتقال.

وتشهد العاصمة المؤقتة عدن منذ سيطرة الانتقالي التابع للامارات عليها في العاشر من أغسطس الماضي مطاردة لكل مناصري الشرعية وتضيق شديد على كل الإعلاميين والناشطين.

وأفاد شهود عيان أيضاً بأن قوات الحزام الأمني اعتقلت 3 أشخاص في مديرية البريقة أثناء تناولهم وجبة العشاء في أحد المطاعم الشعبية في المديرية.

*بلقيسtv

اضف تعليقك على الخبر